انطلقت رسمياً النسخة الرابعة من يوم الثلاثاء خلال حفل افتتاح جرى مع شراكة حصرية من مجموعة الشيخ محمّد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الاستثمارية (MBM). يُقام هذا الحدث مرّتين في السنة، وجرت هذه النسخة من 16 إلى 20 مايو في فندق ميدان غراند ستاند (Meydan Hotel & Grandstand). أما الجدير ذكره فهو أنه يشكّل المنصة الأولى والوحيدة في العالم لعرض موضة قبل موسم الخريف وملابس جاهزة - راقية مع مجموعة مميزة من مصممي الأزياء العالميين والمحليين.

 

جاء افتتاح أسبوع الموضة العربي مع مصمم الأزياء الأردني المولود في كندا، رعد حوراني، وجرى عرض مجموعة أزياء للجنسين تضمّنت تصاميم بسيطة وأنيقة احتفلت بالحيادية كسمة تحدد الإنسانية. كذلك عرضت جنان فيلات، مديرة الابداع الفني وراء العلامة التجارية للأزياء الرجالية الفاخرة Barakat Bespoke، مجموعة من الملابس الجاهزة - الراقية مع بعض من القطع الحصرية المخصصة لدبي ثم تبعتها ابتكارات مذهلة من دار الأزياء الصينية Mrhua Mrshua. في عرض رائع للأزياء الراقية، حمل اسم "Dui Niu Tan Q"، عبّر المصمم نيونيو زهو Niuniu Zhou في Mrhua Mrshua عن أسلوبه الانتقائي مع فساتين مخططة للسهرة وأكسسوارات عصرية غير تقليدية تضمّنت شرّابات وعناصر من فن الغرافيتي. أما المجموعة التي قدّمها مصمم الأزياء اللبناني عبدو عودة فتلخص جوهر رقي أنثوي وقمة السحر المتألق المتحدين أبداً بالمرأة العربية.

 

ومسك ختام الليلة الأولى كان مع عرض أزياء ضيف الشرف في أسبوع الموضة العربي لهذا الموسم، ماركة الأزياء النسائية الفاخرة ماركيزا، التي افتتحت مؤخراً أول متجر لها في دبي. قدمت المؤسِّسة المساعدة للعلامة التجارية، جورجينا تشابمان، مجموعتها من الملابس الجاهزة التي تضمنت فساتين للسهرة مع تفاصيل معقّدة وأعمال تطريز التي لطالما كان مرادفة لاسم ماركيزا. وتقول تشابمان: "إنه لشرف كبير أن نفتتح أسبوع الموضة العربي، وتغمرنا حماسة عالية لتقديم مجموعات الملابس الجاهزة وللعرائس، مما يتيح للعملاء فرصة حميمة لشراء قطع المجموعة التي يرونها على منصة العرض". وكجزء من مشاركة مارشيزا في أسبوع الموضة العربي، أقامت العلامة التجارية أيضاً محلاًّ مؤقتاً فريداً سيفتح يومياً طوال فترة الحدث على مدى خمسة أيام. كذلك، ستعرض "ماركيزا" مجموعتها للعرائس خلال اليوم الأخير من أسبوع الموض العربية، السبت 20 مايو.

 

للمزيد من المعلومات يًرجى زيارة:

www.arabfashioncouncil.com

 

 

المزيد
back to top button