8 قطع لا غنى عنها لخزانتك هذا الخريف

8 قطع لا غنى عنها لخزانتك هذا الخريف

تشكل الملابس الخريفية استثماراً حقيقياً في خزانة أي سيدة أنيقة، فهي تجمع بين الرقي والبساطة في آنٍ واحد مع تميزها بأنها ملائمة تماماً لتقلبات الطقس في هذه الفترة من السنة. 

كما تنقلك هذه القطع بكل سلاسةٍ من إطلالة نهارية إلى إطلالة مسائية مع خاماتها الخفيفة المميزة مثل القطن والحرير والكريب والصوف الناعم المحاك. إليكِ 8 قطع لا بد أن تدخل خزانتك هذا الخريف: 

 

السترة القصيرة

من البديهي أن تكون السترة القصيرة من القطع الأساسية التي يجب عليكِ اقتناؤها هذا الموسم، فهي تقيكِ النسمات الخريفية الباردة وفي الوقت نفسه تكمّل إطلالاتك وتضفي عليها مظهر أنيق وجذاب. لديك خيارات واسعة للسترة القصيرة، منها السترة الرسمية أو البلايزر، او السترة بأسلوب راكبي الدراجات، أو سترة البومبر المنفوخة. كما يمكنك اعتماد البوليرو القصيرة لإطلالاتك المسائية مع فستان أو سروال بقصة عالية الخصر. 

 

الكرديغان

لا تحتاري ما الذي ستلبسينه هذا الخريف فوق فساتينك المكشوفة وتنانيرك القطنية الطويلة دون أن تشعري بالبرد، فالكرديغان هو الحلّ المثالي! قطعة تضفي على إطلالتكِ رونقاً وتتناغم مع أيّ زيّ تختارينه، إن للخروج مع الأصدقاء أو حتى للتسوّق.

 

حقيبة الكلاتش لأناقتك النهارية، كيف ترتدينها؟

 

سويتر Sweater بأكمام طويلة

لا غنى عن السويتر ذو الأكمام الطويلة، فهي من القطع الأساسية التي تكمل إطلالتك في الخريف حيث يمكنك ارتدائه أسفل البلوفرات أو السترات أو حتى سترات البومبر المنفوخة.

 

التنورة المتوسطة الطول

يمكنك، هذا الخريف، ابتكار أساليب جديدة ومتنوعة من خلال التنورة المتوسطة الطول. اختاري القصات المستقيمة، أو قصة ذات أطراف غير متساوية أو ذات ثنيات، بأقمشة خفيفة من القطن أو من الدانتيل أو من التول لإطلالة مسائية أنيقة، ونسقي معها الأحذية المدببة ذات الكعب العالي! 

 

معاطف الترنشكوت trenchcoat

وهي معاطف ملائمة تماماً للفترة الإنتقالية من الصيف إلى الشتاء، فهي تتميز بخاماتها الخفيفة وهناك خيارات متعددة تناسب كل الفئات والأذواق والأوقات. يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم أو تختاري ارتداء المعطف على طريقة فستان مغلق مع حذاء بكعبٍ عالٍ.

 

وداعاً للشورت القصير وأهلاً بالطويل لخريف 2017!

 

القميص

يعتبر القميص من أساسيات خزانة المرأة التي تتقن قواعد لعبة الموضة وتعرف مفاتيح الإطلالة الخريفية الأنيقة. لكن القميص لم يعد يأتي بالتصميم الكلاسيكي المعهود عنه، بل ظهرت في موسم خريف 2017 تصاميم مبتكرة للقميص تخرجه من الرتابة وتجعله قطعة على الموضة تشتهيها كل فاشونيستا حول العالم. ما عليك فقط سوى اختيار القميص الأنسب لشكل جسمك وأطلقي العنان لمخيلتك لابتكار إطلالات غير تقليدية!

 

الفساتين بأكمام طويلة

إستبدلي الفساتين المكشوفة بفساتين ذات أكمام طويلة لتواكبي الطقس الخريفي المتقلب. لديك خيارات واسعة بين الفساتين المتوسطة الطول أو فساتين الماكسي، التي يمكنك تنسيق سترات الدنيم أو كرديغان معها لإطلالة عصرية!

 

8 نصائح لتخزين ملابسك الصيفية استعداداً للشتاء!

 

الجزمات القصيرة

تجتاح الجزمات القصيرة ساحة الموضة لهذا الموسم، فهي مريحة وسهلة الانتعال مع تنورة أو سروال ضيق، كما أنها لن تشعرك بالحر كما تفعل الجزمات العالية الساق.

قد يهمّكِ أيضاً