8 طرق عصرية لارتداء نقشة النمر

8 طرق عصرية لارتداء نقشة النمر

تعود النقشات الحيوانية بقوة هذا العام إلى ساحة الموضة، و كانت الأبرز في الشارع وعلى منصات العرض العالمية لاسيما لدى توم فورد، ديان فون فورستنبرغ، فيكتوريا بيكهام، وكارولينا هيريرا وغيرهم.

ولكن لاختيار الملابس بهذه النقشة معايير يجب عليكِ مراعاتها، وخاصة من ناحية الألوان وشكل النقوش واختيار ما هو مناسب لشكل جسمكِ، لكي يزيد من جمال إطلالتكِ. نقدم لك بعض نصائح الموضة التي تساعدك على استلهام طرق تُدخلين فيها نقشة النمر على أزيائك. فأيّ طريقة تفضلين؟

تعد التنورة المتوسطة الطول من القطع الأساسية في خزانة المرأة الشتوية. فلمَ لا تختارينها بنقشة حيوانية، وتنسقين معها سويتر صوفية وجزمة مزمومة بطراز slouchy الرائجة لهذا الموسم، وحقيبة جلدية بلون النيود.

 

السروال الكلاسيكي سيكون أجمل بنقشة حيوانية. إرتديه معه سترة بلايزر باللون الأسود وحذاء أبيض بكعبٍ عالٍ لإطلالة عصرية ومريحة. 

من القطع المحتشمة والأنيقة، الفستان الماكسي. اختاريه بنقشة حيوانية ونسقي معه سترة وجزمة قصيرة للأيام الممطرة. 

 

لم تتردد الفاشينيستا في شوارع العواصم الأربع خلال أسابيع الموضة العالمية، من مزج نقشة النمر مع نقشة حيوانية أخرى والحفاظ على لوك أنيق بعيداً عن الابتذال. نسقي قطعة من نقشة الفهد مع قطعة أخرى من نقشة جلد الثعبان، لإطلالة غير تقليدية. 

يبدو من أساسيات خزانتك وأكثرها ترفاً وفخامة. ارتديه بنقشة النمر ونسقي تحته أزياء كاجوال بألوان حيادية كالأسود والأبيض، لتحافظي على الدفء وتكوني فاشينيستا على الموضة.

 

تعد بألوان حيوية لاسيما نقشة النمر، من الصيحات الأبرز لهذا الموسم. فإذا كنت صاحبة ذوق جريء، إرتدي فستان ماكسي أو سترة أو سروال بنقشة النمر الملونة بالأحمر، أو البرغندي، أو القرميدي، أو الأزرق بالإضافة إلى كالأصفر والأخضر. 

تعدّ البذلة الرسمية من أساسيات خزانة المرأة الشتوية. فلا تترددي في اعتمادها بنقشة النمر لإطلالة عصرية ملفتة.  

 

ليس أجمل من قطعة أكسسوار مطبعة بنقشة النمر لتنقلي إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة! إحملي حقيبة كلاتش بهذه النقشة لإطلالة ملفتة وعلى الموضة. 

جلد الثعبان لهذا الشتاء: إليكِ أبرز صيحاته

قد يهمّكِ أيضاً