7 أفكار لإرتداء أزياء أنيقة وبسيطة هذا الصيف

7 أفكار لإرتداء أزياء أنيقة وبسيطة هذا الصيف

من المعلوم أن الصيف يعتبر الموسم الأهم الذي تميل به معظم السيدات إلى ارتداء الملابس المريحة، ما رأيك بجولة للتعرف على الأزياء المريحة المتناسبة مع حرارة الجو خلال الأشهر المقبلة؟ تتميز منطقة الشرق الأوسط بطقسها الحار والمشمس طوال فصل الصيف الذي يعتبر أطول من الصيف في بقية مناطق العالم، وبات باستطاعتنا الاستمتاع بالهواء النقي في الخارج. ومن الضروري تعزيز خزانة ملابسك بالأساسيات المميزة بلمسة من الأناقة، لتشكيل مجموعة من الملابس الصيفية البسيطة التي تعتبر الأكثر ارتداء خلال فصل الصيف.

 

من المؤكد أن مجموعة من الأفكار لإرتداء أزياء أنيقة وبسيطة هذا الصيف، ستلهمك للحصول على إطلالة ملفتة هذا الموسم:

 

لا شيء يمنحك أسلوباً مريحاً مثل تي شيرت بسيطة مع بنطلون بالازو Palazzo وصندل بحزام حول الكاحل. يمكن تعزيز طلتك عبر حمل حقيبة كروس-بودي، يعزز هذا الزي أناقتك بغض النظر عن الأكسسوارات الإضافية.

 

يعزز برسومات ميزة خاصة لإطلالتك الصيفية. وللحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري فستانًا منقطاً فهذه النقشة هي الأكثر رواجاً لصيف 2020. لكن بغض النظر عن النقشة التي ستختارينها، يعتبر اقتناء فستاناً مميزاً، أمر ضروري في الصيف.

 

يعتبر الزي المكون من فستان برسوم الأزهار والصنادل من أكثر أزياء الصيف تميزاً. يمكنك الاختيار بين فستان ماكسي أو فساتين متوسطة الطول.

 

احرصي على اقتناء فستان متوسط ​​الطول يمكنك ارتداؤه في المكتب والأمسيات الاحتفالية. يمكن ان تعتمديه مطبوع بياقة على شكل V وأكمام واسعة أو بتصميم الـ wrap وتفاصيل من الكشكش الناعم.

 

لإطلالة بسيطة على نحو ملحوظ يمكنك ارتداؤها في جميع الأوقات، يمكنك ارتداء بلوزة من الدانتيل مع تنورة بنقشة الأزهار .

 

لطلة استثنائية هذا الصيف، كوني جريئة عبر ارتداء بذلة مخططة بألوان حيوية مع صندل أنيق، لالتقاط صور رائعة ونشرها على إنستقرام.

 

تعتبر الأزياء الصيفية بالصور الظلية مثالية للارتداء خلال الأجواء المميزة. يمكنك ارتداء بلوزة سروال مريح مطبع بالأزهار مع توب أبيض بسيط وسترة من الدنيم، لطلة تلفت الأنظار.

قد يهمّكِ أيضاً