6 نصائح لاختيار الأزياء العصرية للقوام الممتلىء

6 نصائح لاختيار الأزياء العصرية للقوام الممتلىء

إذا كنتِ من السيدات صاحبات القوام الممتلىء، فإن العثور على قطع أنيقة تناسب جسمك يعتبر غاية في السهولة، عندما تختارين القصات والستايلات المناسبة. بغض النظر عن شكلك أو حجمك أو لون بشرتك، ستبدين رائعة عند ارتداء الأزياء المناسبة لمقاييسك، سواء كان ذلك جينز أو بدلة أو فستان.

 

يتجه عدد متزايد من العلامات التجارية لتوفير تصاميم عصرية بمقاسات كبيرة، ويوفر خبراء الأناقة في ماكس فاشن نصائح حول الاهتمام بطلتك عبر اختيار :

 

اختاري أزياء غير رسمية مع سروال بقصة مستقيمة على الساقين لمنحك طلة أكثر طولاً. وتعتبر الكنزات بتصاميم البيبلوم peplum على الخصر من أزياء الحضارة اليونانية القديمة، مثالية للأجسام الممتلئة، بينما تجذب الرسومات الجذابة والأكمام المنتفخة اهتمام الآخرين بالقسم العلوي من جسمك، لتمكينك من الظهور بطلة مميزة.

 

تعتبر الأزياء العلوية ذات التصاميم التي تساعد على إطالة جذعك وتحديد محيط خصرك الطبيعي، إحدى أفضل الوسائل لإطالة النصف العلوي من جسمك. يمكنك اختيار بلوزة مطبوعة بنقوش الزهور أو بنقشة حيوانية تنسقيها مع جينز أو تنورة ماكسي، لطلة أنيقة وبسيطة.

 

يعتبر العثور على الجينز المثالي أمر صعب لأي مقاس، لكن الجينز عالي الخصر يتناسب مع جميع المقاييس. وهو بالتالي يناسب الأجسام الممتلئة، ويقلل حجم الخصر مع تقويم الجسم. 

 

بغض النظر عن شكل جسمك، فهناك عدد لا بأس به من الأساليب التي تبدو رائعة وملفتة. سيجعلك فستان ملفوف بأسلوب الـWrap متوسط الطول، تبدين أطول مما أنتِ عليه، مع إبراز منطقة الخصر لإطلالة ممشوقة. ويساهم الفستان بطول متوسط ​​بإطالة ساقيك، خاصة عند إقرانه بأحذية مدببة بكعبٍ عالٍ. أكملي اللوك مع أقراط متدلية واعتمدي تسريحة شعر عصرية.

 

تعتبر القطع التي تبرز خصرك بمثابة إكسسوار يجب توافرها دائماً في خزانة ملابسك. تعتبر الأحزمة وربطات العنق على الفساتين أو السراويل أو التنانير، خيارات مثالية لطلة متألقة مع أزياء مناسبة في الجزء العلوي. يمكنك اعتماد تنورة ماكسي A-line مزوّدة بحزام أو بنطلون متوسط ​​الارتفاع مزوّدة بحزام، لإبراز أفضل ما في طلتك.

 

من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها معظم السيدات ممتلئة الجسم إخفاء ملامحها بملابس فضفاضة. ارتدي الملابس التي تناسبك تمامًا مع إظهار جمال جسمك. من المفيد أيضًا اختيار مصمم أو خياط يعرف مقاساتك بالضبط، لمنحك ملابس مناسبة على النحو الأمثل. 

 

قد يهمّكِ أيضاً