6 قواعد لارتداء سترة الدنيم هذا الشتاء

6 قواعد لارتداء سترة الدنيم هذا الشتاء

لعل سترة الدنيم الكلاسيكية من أبرز القطع على رأس قائمتنا للملابس الأساسية. هذه القطعة الخفيفة موجودة منذ عقود وتستمر في تجاوز المواسم والاتجاهات. ولكن مثل أي قطعة أخرى، من المهم تجربة تنسيقات جديدة بين الحين والآخر. وبهذه الطريقة، ستشعرين بالانتعاش وستبدو إطلالتك أكثر عصرية.

 

إذا كنت غير متأكدة من أين تبدأين، ففكّري في بما تناسب نمط حياتك عادةً. سواء أكنت ترتدين تصميم كامل من الدنيم أو تستبدلين معطفك التقليدي بمعطف ترنش من قماش الدنيم، إحرصي أن يتماشى مع نمط حياتك اليومي. للتأكد من أنك على المسار الصحيح، ما عليك سوى أن تتبعي 6 قواعد جديدة لارتداء سترة الدنيم:

 

إلبسي معاطف الدنيم

تعد سترات الدنيم الطويلة واحدة من أكثر خيارات الملابس الخارجية التي لا تحظى بالكثير من الاهتمام من قبل عاشقات الموضة. لكن ضعي في اعتبارك هذا الموسم، استبدال معطف الترنش الكلاسيكي الخاص بك بنسخة من الدنيم. إلى جانب كونه من القطع التي تعود من العام 2000، لا بد أن يدخل المعطف الدنيم إلى خزانة ملابسك كونه قطعة تتماشى مع مختلف إطلالاتك على مدار العام. أكملي مظهرك مع بنطال جينز واسع الساق ذات حواف مقلوبة وتوب بسيط مع حذاء بكعبٍ عالٍ. 

 

اختاري درجات مختلفة من الدنيم

إذا كنت تنوين ارتداء الدنيم من الرأس إلى أخمص القدمين، فإننا نوصيك باختيار مجموعة متنوعة من درجات الدنيم الفاتحة والداكنة بدلاً من محاولة مطابقة القطع معًا. إرتدي قميص شامبراي باللون الأزرق الشاحب، وسراويل جينز باللون الأزرق الداكن، وسترات باللون الأزرق الفاتح. يمكنك حتى إضافة قطعة من الدنيم الأسود أو الرمادي أو الأبيض إذا أردت.

 

اختاري لون مختلف لأزياء الدنيم

إذا كنت تفضلين مظهرًا أحادي اللون تمامًا، فاختاري قطعًا من نفس العلامة التجارية بنفس اللون. نحن نفضل الألوان الزاهية، والخيارات المنقوشة، تستبدلين بها سترة الدنيم الكلاسيكية الزرقاء. إنه ستايل يشعرك بمزيد من العصرية والانتعاش.

 

إعتمدي إطلالة رسمية بسترة الدنيم

لقضاء ليلة في الخارج، جربي إقران سترة من الدنيم كبيرة الحجم مع تنورة غير متساوية الأطراف، للحصول على طلّة أنيقة بدون مجهود. ما عليك سوى إضافة صندل أو حذاء ذات كعب عالٍ أو حتى جزمة عالية الساق لاستكمال اللوك. 

 

اختاري طقم من الدنيم المطبع

إستبدلي أطقمك المصنوعة من الصوف المحبوك بطقم من الدنيم المطبوع، لتمنحي البدلة الرسمية تحديثًا عصريًا. تماماً مثل الأزياء المحبوكة، يمكن ببساطة ارتداء البدلة المطبعة من الدنيم بستايلات مختلفة حسب المناسبة. من الأحذية ذات الكعب العالي والجزمات القتالية، هناك عدد كبير من الطرق لتنسيق ملابس الجينز.

 

استخدمي سترة الدنيم كطبقة متوسطة داخلية

يُعد إضافة طبقات من ملابسك الخارجية، طريقة ممتعة للاستفادة بشكل أكبر من السترات الخفيفة. وبينما نحب أنماط الدنيم الكلاسيكية، إلا أنها ليست الأكثر إثارة. لهذا السبب، نقترح وضعها تحت سترة منقوشة أو معطف ترنش بلون حيوي، بدلاً من ارتدائها فوقها. ستحافظين بذلك على دفء إضافي مع لمسة ​​ممتعة بأسلوب البوب.

قد يهمّكِ أيضاً