6 قطع لا بد أن تدخل خزانة المرأة العصرية

6 قطع لا بد أن تدخل خزانة المرأة العصرية

هناك العديد من القطع التي يجب أن تقتنيها في خزانة ملابسك، والتي تعتبر من الأساسيات في إطلالاتك اليومية، إلى جانب بعض القطع التي تحافظ على أناقتك وشياكتك وإطلالاتك المثالية في أيّ مناسبة تحضرينها. نحن واثقون أن العديد من السيدات يمتلكن البعض منها، إلا أننا سنستعرض سوياً لائحة كاملة بقطع الـmust have التي يجب أن تتواجد في خزانتك، إذا أردت الظهور بلوك مميّز وملفت بأقلّ جهد ممكن.

 

الجينز

الجينز الذي يليق بك ويعانق قوامك وكأنه مصمم خصيصاً لك، هو القطعة الـmust have التي ينبغي أن تتواجد في خزانة ملابسك لإطلالة كاجوال شيك. كوني ذكية في الموضة واختاري التصاميم العالية الجودة وتجنّبي تلك الأقل جودة، لأنها لن تناسب منحنياتك بشكل مثالي وحتى لو كانت كذلك، فإن قماشها سيبدأ بعد فترة بالارتخاء ما يفسد إطلالتك.

 

البلوزة الحريرية

من أكثر الخامات الرائجة لهذا الموسم خامتي الحرير والساتان، والبلوزة الحريرية تعتبر من أسياسيات اللوك الأنيق والملفت، وهي قطعة غير محدودة بزمان أو مكان تنقذ إطلالتك تماماً كالتي-شيرت الأبيض، إذ يمكن تطويعها لأكثر من مناسبة وأكثر من لوك، لاسيما في خروجاتك المسائية والرسمية.

 

التنورة الكلاسيكية

مهما كانت التنورة التي ستعتمدينها في كافة مناسباتك، تنورة قلم الرصاص Pencil، أو تنورة بقصة الـA-Line، أو بقصة الـFlare الواسعة، يجب أن تعزز هذه القطعة منحنيات جسمك بشكل مثالي وأن تكون مصنوعة من قماش عالي الجودة، تسمح لك بارتداءها في العمل أو في خروجاتك الأخرى. قطعة يمكن تطويعها لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، لإطلالة أنيقة، ذكية أو فاخرة. كل ذلك يعتمد على نوع المناسبة، وهي حتماً من القطع الـmust have التي يجب أن تدخل خزانتك الصيفية.

 

الفستان الأسود القصير

الفستان الأسود القصير هو من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، إنه الفستان المفضل لأي إمرأة راقية، محبة للموضة وعصرية وعملية. إقتني فستان أسود قصير للمناسبات والأوقات المختلفة، كأن ترتديه لحفل زفاف أو موعد رومانسي أو لحفل تخرج أو حتى للعزاء، أياً كانت المناسبة. هذه القطعة هي خيارك الآمن والأمثل لهذا الموسم ولكل موسم.

 

الحقيبة الضخمة

الحقيبة الضخمة هي أكسسوار مكمل للمظهر وجزء أساسي من إطلالة كل سيدة عصرية. والتصميم الذي يجب اقتناؤه لا ينبغي أن يشبه حقيبة السفر، إنما يجب أن يكون حجمه كبيراّ بما يكفي ليحمل كل مقتنايتك التي قد تحتاجينها خلال النهار، كما يجب أن تتسع الحقيبة لمشترياتك خلال هذا اليوم. لا تتردّدي في إنفاق المال على حقيبة ضخمة وواسعة عالية الجودة، كي تدوم لعدة سنوات وتحافظ على مظهرها الجيد كما لو أنك اشتريتها للتو.

 

الحذاء الكلاسيكي بكعب متوسط الطول

من الأكسسوارات التي يمكن الاستغناء عنها للمرأة العصرية، الحذاء الكلاسيكي بكعب متوسط الطول. يتميز هذا الحذاء الكلاسيكي الذي لا يزيد طول كعبه عن 4 سنتمترات، بأناقته وإمكانية تطويعه لمختلف المناسبات الرسمية والإطلالات الكاجوال الأنيقة، كما يلائم قصيرات وطويلات القامة على حدّ سواء، ويمكن التنقل به بكل راحة وعملية، نظراً لكعبه المتوسط الطول. إختاري تصاميم بأسلوب الـkitten heels أو الأحذية ذات الكعب العريض الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2020.

 

قد يهمّكِ أيضاً