6 طرق لتحصلي على طلّة متألّقة بأزياء الدنيم

6 طرق لتحصلي على طلّة متألّقة بأزياء الدنيم

لعلّ أزياء الدنيم من أساسيات خزانة المرأة التي تليق بمختلف فصول السنة فهي متعددة الاستخدامات ويمكن تطويعها لأيّ مناسبة وأيّ إطلالة، نهارية كانت أم مسائية. فهي تضفي لمسة ملفتة وعصرية، وستحتل هذا الموسم مركز الصدارة. ولم تعد تقتصر هذه الصيحة على الأزياء فحسب، بل تخطتها إلى الأكسسوارات كالأحذية والحقائب. سترة، فستان، تنورة أو حتى سروال يمكن للدنيم تحويل اللوك من بسيط إلى متميّز وأنيق.

 

ففي حال كنت تفضلين أزياء الدنيم، تحتاجين بعض المساعدة لاستلهام تنسيقات أنيقة ومبتكرة. نأتيكِ اليوم بـ6 طرق تساعدك في ، للحصول على طلّة متألقة مفعمة بالأناقة والجاذبية.

 

إذا كنت ترغبين بارتداء الدنيم في المكتب، فالأمر كله يتعلق بالتوازن بين الثياب الرسمية والكاجوال، ارتدي جينزك مع سترة وحذاء بكعب عالي وحقيبة أنيقة.

 

إذا كانت قواعد اللباس في العمل، تنص على ارتداء الملابس غير الرسمية الأنيقة، فهذه فرصة مثالية لمزج الدنيم بقطع أنيقة. يُعد الفستان مع سترة الدنيم المناسبة طريقة رائعة لارتداء الدنيم دون أن تبدين شديدة التأنق، كما يمكن اعتماد الصنادل أو الكعب العالي أو الأحذية الرياضية لطلة مميزة وبسيطة.

 

ولطلة أنيقة وهادئة خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك ارتداء تنورة الدنيم كبديل أنيق عن الجينز الضيق، وتبدو رائعة عند ارتدائها مع قميص فضفاض، مربوط بحزام عصري يرتقي بهذا الزي، بينما تعزز الأحذية الرياضية أو الأحذية بدون كعب على الطلة الكاجوال.

 

يعتبر الدنيم الداكن مثالياً في المساء، حيث تحقق التصاميم المنظمة التوازن المثالي بين البنطال والجينز. وتبدو هذه التصاميم رائعة عند ارتدائها مع تي شيرت كاجوال، أو بلوزة حريرية، أو قميص فضفاض لمنحك طلّة عصرية وأنيقة. 

 

يتوفر الدنيم حالياً بالعديد من المقاسات والأشكال، حيث تتوفر الكثير من الخيارات. تتوافق الأزياء بالخصر العالي مع القمصان الجاهزة للارتداء، مع مظهر أكثر طولاً لقدميك لا سيما عند ارتداؤه مع حذاء بكعب عال. ولطلة كلاسيكية، يمكنك اختيار الجينز المريح والواسع قليلاً.

 

أضيفي الطابع الشخصي على طلتك، عبر ارتداء بلوزة شخصية أو أكسسوارات ملفتة تعكس جمالك الفريد. 

قد يهمّكِ أيضاً