6 طرق لاختيار لون الحذاء الملائم لملابسكِ

6 طرق لاختيار لون الحذاء الملائم لملابسكِ

اختيار الحذاء الملائم مع ملابسك، يعتبر من الخطوات المهمة التي تكمّل لوك أيّ سيدة، غير الكثيرات يقعن في حيرة حين يتعلّق الأمر بحسن اختيار الحذاء الذي يليق بأزيائهنّ، لاسيما في ظل الستايلات والألوان اللامتناهية المتواجدة أمامنا في واجهات المتاجر. لهذا السبب، سنسهّل عليك اليوم هذه المهمة ونطلعك كيفية اختيار بـ6 طرق مختلفة.

 

7 نصائح لاختيار الحذاء المناسب لصاحبات الأقدام العريضة

 

إختاري لون حذاء يكمّل إطلالتك

فإذا كنت ترتدين ألوان جريئة أو مشرقة، إنتعلي حذاء أسود مسطح أو بكعبٍ عالٍ لا يهم. لكن إذا قمت باختيار أحذية ملونة أو منقوشة، حافظي على البساطة لباقي اللوك. يمكنك أيضاً اللجوء إلى حذاء بلون النيود أو بلون محايد، كما بإمكانك اعتماد أيّ ستايل ترغبين به شرط اختيار اللون المناسب.

 

أضيفي حيوية إلى اللوك باعتماد حذاء بلون مشرق

إذا كانت ملابسك بألوان حيادية كالأسود، أو البيج أو البني أو الأسود أو الأبيض، فأنتِ تحتاجين إلى إضافة لمسة مشرقة إلى إطلالتك. وهنا ننصحك بارتداء حذاء بلون جريء ومشرق. جرّبي ستايل غير تقليدي أو Funky كأحذية جلد التمساح أو جلد الثعبان الرائجة، مع توب وسروال عادي أو جينز.

 

اختاري الحذاء بأحد ألوان ملابسك المزينة بالطبعات

إذا كنت ترتدين أيّ قطعة كالفستان أو التوب أو السروال بنقشة مشجرة أو ينمط هندسي، أيّ أنها تتضمن أكثر من لون، ينبغي عليك اعتماد لون واحد من الألوان الموجودة في القطعة، تختارينه للون الحذاء. يعني مثلاً، إذا كنت تلبسين قطعة يتداخل فيها اللونين الوردي والأرجواني، يمكنك اختيار الحذاء باللون الأرجواني الداكن.

 

تجنّبي مطابقة الألوان

تجنبي أن يكون اللوك بكامله بلون موحّد. لا تعتمدي مثلاً مع توب وسروال باللون الأزرق، حذاء بنفس اللون. في هذه الحالة، يجب أن يكون الحذاء بلون مختلف يتماشى مع ألوان ملابسك ويكمّلها.

 

إرتدي درجة مختلفة من درجات ألوان ملابسك

بإمكانك أن تلبسي الحذاء بدرجة مختلفة عن لون ملابسك. يعني إذا كنت ترتدين بلوزة أو سروال باللون البيج، نسّقي معها حذاء باللون البني أو الهافان، بدلاً من اعتماد نفس لون ملابسك.

 

إرتدي الألوان التقليدية للوك رسمي

إنتعلي حذاء من الجلد الكلاسيكي باللون الأسود أو النيود لإطلالات العمل والإطلالات الرسمية. كذلك اللونين الرمادي أو الأزرق الفاتح يمكن أن يكونا إحدى خياراتك.

 

6 نصائح لتنسيق الحقيبة مع الحذاء بطرق أنيقة

قد يهمّكِ أيضاً