6 إطلالات بالمعطف الوردي من وحي الفاشينيستا

6 إطلالات بالمعطف الوردي من وحي الفاشينيستا

كلّ الألوان فقدت بريقها أمام الزهري هذا الموسم، إذ لم يسيطر على منصّات عرض أهم الماركات العالميّة فحسب، إنما شمل أيضاً موضة "الستريت ستايل". وكانت للمعطف الوردي الحصّة الأكبر من البروز، فكسا أجساد الفاشينيستا في الشارع بمختلف تدرجاته اللونية، بدءاً من الزهري الباهت وصولاً إلى الفوشيا الزاهي، وبمختلف خاماته الجلدية والجوخ والكشمير والقطن، وبمختلف قصاته الكلاسيكية والعصرية، ليعيد إلى الأذهان موضة الستينيات.

 

وفيما تخشى العديد من السيدات اللواتي تخطّين عمر الثلاثين اختيار ، لأنهنّ يعتبرنه لوناً شبابيّاً يقتصر ارتداؤه على فتيات الجامعة أو المدرسة، غير أنهنّ يرتكبن خطأ فادحاً في إبعاده عن خزاناتهنّ. فللوردي تدرّجات كثيرة ويمكن اختيار الهادئة منها لإطلالة راقية وكلاسيكيّة، تجعلك تبدين أصغر سناً وتمنحك مظهراً مشرقاً ومفعماً بالحياة. كذلك، يضيف المعطف الوردي لمسة من الأنوثة والخفة إلى مظهرك، ويميز إطلالتك عن بقية الإطلالات الشتوية في موسم البرد القاتم.

 

إحرصي على الظهور بطلّة أنثوية شبيهة بالدمية الجميلة، وارتدي المعطف الزهري في شهر أكتوبر المخصص لحملة التوعية ضد سرطان الثدي. إليكِ 6 إطلالات من وحي الفاشينيستا لموسم خريف وشتاء 2020-2021، يمكنك الاستعانة بها في مناسباتك الأنيقة هذا الشهر: 

 

إرتدي المعطف الجلدي باللون الفوشيا من جلد التمساح ونسقي تحته توب بلون حيادي وسروال تراوزر بنقشة جلد الثعبان بلون حيوي كاللون الأخضر، فهو من الألوان الرائجة لهذا الموسم. 

 

يمكنك اعتماد البدلة الكلاسيكية الوردية لإطلالات العمل أو لمناسباتك الرسمية، وتضعي على أكتافك معطف متوسط الطول بنفس اللون. أضيفي لمسة عصرية غير تقليدية على اللوك، واستكملي طلّتك بأكسسوارات ذات ألوان متناقضة كالأحمر مثلاً . 

 

لإطلالاتك الكاجوال اليومية، إرتدي ملابسك الرياضية البيضاء ونسّقي معها معطف باللون الزهري الباهت بقصة واسعة. لا تترددي في اعتماد جزمة جلدية بيضاء بكعبٍ عالٍ، لطلّة عملية مواكبة للموضة.

 

إرتدي معطف وردي طويل بقصة واسعة بأسلوب الفستان المعطف، وزيّني خصرك بحزام جلدي باللون الأسود وتوب بياقة عالية بلون محايد. وكمّلي اللوك بحذاء ماري جين بكعبٍ قصير بنفس لون المعطف، لطلّة أنثوية ملفتة. 

 

إطلالة مونوكرومية بالمعطف الوردي، يمكنك اعتمادها في هذا الشهر التوعوي، بارتداء معطف كلاسيكي طويل باللون الوردي تنسقين أسفله سروال تراوزر بقصة واسعة وقميص طويل بأزرار بنفس الدرجة اللونية. كذلك الحذاء، إختاريه بكعبٍ عالٍ وباللون الوردي. 

 

يبدو معطف الترنش من القطع الأكثر شعبية هذا الخريف. فلمَ لا تختارينه باللون الوردي الباستيلي وترتدينه فوق فستانك الناعم المطبع بالأزهار؟ حزّمي خصرك، وارتدي جزمة جلدية باللون الأبيض الكريمي وحقيبة يد بنفس اللون. 

قد يهمّكِ أيضاً