5 لوكات جلدية في 5 دقائق

5 لوكات جلدية في 5 دقائق

تعدّ الأقمشة الجلدية من الخامات الرئيسية التي يجب أن تحويها خزانة كل سيدة، نظراً للمسات الراقية والفخمة التي تضفيها على إطلالتها الشتوية. لهذا السبب، يعتبر الجلد الأكثر شعبية في ظل أناقته وإمكانية تطويعه لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

أنواع عديدة من الجلد اجتاحت ساحة الموضة لهذا الموسم منها جلد السويد، جلد النعامة، الجلد اللامع أو الـVinyl، الجلد الإصطناعي أو الـvegan، بالإضافة إلى الجلود الحيوانية كجلد التمساح، جلد النمر، وجلد الثعبان الأكثر رواجاً. مهما نوع الجلد الذي تفضليه، لا يمكن أن ننكر أن إدخال هذه الخامة إلى إطلالاتك ستضعها أوتوماتيكياً في خانة الإطلالة الرابحة. إليك 5 في أقل من 5 دقائق:

 

الأكسسوار الجلدي

مع استمرار الموسم الشتوي، أيّ أكسسوار تعتقدين أنه الأفضل؟ بالطبع، القفازات الجلدية. بأطراف من الفرو الإصطناعي، ملوّنة، أو كلاسيكية، تعتبر القفازات الجلدية أفضل طريقة لاستكمال اللوك والمحافظة في الوقت ذاته على الدفء.

 

لم تغب السترة الجلدية يوماً عن ساحة الموضة، إذ أنها من القطع الكلاسيكية الأزلية. نسقيها مع فستان ربيعي مطبع وجزمة قصيرة، أو فوق سروال وتوب عصري تضعينه أسفل السروال. إحرصي على اختيار نوعية جيدة من الجلد، لأن السترة الجلدية سترافقك حتماً في السنوات القادمة.

 

قطعة مميزة للغاية يمكن أن تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، إنها التنورة الجلدية بمختلف قصاتها الطويلة أو القصيرة، الواسعة أو الضيقة. ويبدو أن ل الحصة الأكبر من إطلالات الفاشينيستا في شوارع الموضة. نسقيها مع كنزة صوفية بحبكة عريضة وجزمة بكعبٍ عالٍ تصل إلى حدّ الركبة أو لإطلالة كاجوال مع أحذية رعاة البقر. كما يمكن أن تختاري معها تي- شيرت أبيض بسيط وحذاء رياضي مريح، للوك يومي. لإطلالة العمل، نسقي تنورة قلم الرصاص مع قميص كلاسيكي بأزرار وسترة بلايزر وأنتِ جاهزة للإنطلاق.

 

إكتشفي أبرز طرق تنسيق تنورة قلم الرصاص

 

السروال الجلدي سيف ذو حدّين، يمكن أن يفسد مظهرك في لحظة واحدة إذا لم يتم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة. جلّ ما عليك فعله هو الموازنة في اللوك. السروال الجلدي ينبغي أن يكون القطعة الرئيسية التي يتمحور حولها اللوك بأكمله. حاولي أن تكون القطع الأخرى بسيطة إضافة إلى الأكسسوار لاسيما الحذاء الذي يجب أن يخرج من دائرة لفت الأنظار إليه.

 

الفستان الجلدي

تعتقد العديد من السيدات أن إطلالة موحّدة من الجلد لا تناسبهنّ، لاسيما صاحبات القوام الممتلىء، إنما تصاميم هذا الموسم أتت بقصات مختلفة، تناسب كافة الأجسام. إن كان مزين بالكشاكش كما لدى بالمان Balmain أو فستان جلدي ملون على خطى كورتني كردشيان أو ريهانا، هناك دوماً أسلوب يمكنك اعتماده لمناسباتك الشتوية.

 

إليكِ أبرز طريق ارتداء الفستان الجلدي

قد يهمّكِ أيضاً