5 قطع محتشمة للارتقاء بأناقتكِ في صيف 2021

5 قطع محتشمة للارتقاء بأناقتكِ في صيف 2021

عادةً ما تعني شمس الصيف الحارقة ارتداء السراويل القصيرة والملابس المكشوفة، خاصةً إذا كان الطقس غير المحتمل يجعل التغلب على الحرارة شبه مستحيل. إنه الوقت الذي عادة ما تعني فيه أيديولوجية الموضة العصرية "كلّما كانت الملابس كاشفة كلّما كان ذلك أفضل"، إلا أن هذه الأيديولوجية لا تنطبق على السيدات المحجبات والمحافظات اللواتي يعشقن أيام الصيف المرحة ويرغبن في التألق بإطلالات مريحة، خفيفة وأنيقة ومحتشمة في الوقت ذاته، تلائم أجواء الصيف الحارّة، لكنّهن يقعن في حيرة أيّ ستايل سيعتمدن في حال قمن بنزهة في البحر أو توجّهن للتسوق أو حتى دعين لحفل مسائي على الشاطىء.

 

من القمصان البيضاء الفضفاضة إلى الفساتين الماكسي الأكثر تحفظًا، يمكن أن يكون اختيار الملابس الصيفية المحتشمة مهمة سهلة وبسيطة. إليكِ 5 هي الأبرز لصيف 2021!

 

قميص أبيض كلاسيكي

هو العنصر الأساسي الأول خلال موسم الحر! نظرًا لأن اللون الأبيض لا يمتص الحرارة، فإن هذه القطعة الكلاسيكية تجعلك دائمًا تشعر بالنسيم العليل حتى عندما يكون الطقس حاراً.

إتبعي الستايل الكلاسيكي واستثمري في قميص أبيض ناصع. من السهل جدًا مطابقة هذه القطعة التي يمكن تطويعها لأيّ زي نهاري أو مسائي، بالإضافة إلى أن القطعة متعددة الاستخدامات تضمن لك إطلالة أنيقة ومحتشمة بغض النظر عن المناسبة. يمكنك ارتدائه لإطلالاتك اليومية الكاجوال، كما لقضاء ليالي راقية في الخارج. انها قطعة صالحة لكل زمان ومكان! للحصول على بعض الجاذبية الإضافية، يمكنك اختيار نمط ربطة العنق الفريدة. لا تحتاج الملابس العصرية المحتشمة للصيف إلى أن تكون مفرطة في البساطة، كل ما عليك فعله هو أن تكوني مبدعة قليلًا وتبتكري إطلالتك الخاصة بقطع موجودة في خزانتك.

 

الفساتين المشجّرة

تتمحور لفصل الصيف حول تحقيق أقصى قدر من الراحة دون التضحية بالأناقة، ومن المؤكد أن الفساتين الماكسي الطويلة والفضفاضة ستكون خيارك الأمثل من شروق الشمس حتى غروبها. فإذا كنت تبحثين عن قطعة ملابس تجعل إطلالتك تبدو عصرية ومحتشمة في آنٍ معاً، لا يوجد أفضل من ذات الطبعات الورقية المشجّرة النابضة بالحياة والتي تعدّ من الملابس المحافظة للموسم الحار. توفر هذه الزخارف الخضراء المورقة أجواءً مريحة للغاية مع الحفاظ على مظهر أنيق بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. يمكنك أيضاً ارتداء فستان بأكمام طويلة وسيظل يبدو منعشًا في الصيف، شرط أن يكون قماشه مصنوعاً من القطن أو الكتان.

 

الستايل المستوحى من جزر هاواي

عندما يتعلق الأمر بالملابس المحافظة للصيف، فليس من الضروري دائمًا أن تكون ذات ألوان ثابتة. فكري في عصائر الأناناس والأمواج التي ترتطم بالشاطئ، أو أشجار جوز الهند تتأرجح بهدوء في النسيم والرمل تحت قدميك. مع هذا المشهد الخلاب وحده، يمكنك بالفعل تخيل ما يجب أن تكون عليه ملابسك، أليس كذلك؟ قفطان أو عباءة بزخرفات من وحي جزر هاواي هو الخيار الأمثل بالتأكيد! سوف تمنحك القصة الواسعة لوك مريح ومحافظ طوال اليوم.

 

يمكن أيضًا أن تكون الملابس المحتشمة مستدامة ومتعددة الاستخدامات. لست بحاجة إلى الاستمرار في تغيير إطلالتك كل موسم. الحيلة هي الخلط والمطابقة Mix & Match، واستخدامها على ملابس مختلفة في كل مرة.

الكيمونو عبارة عن قطعة مرنة يمكنك ارتداءها خلال الصيف، يعتمد الأمر فقط على كيفية تنسيقها مع ملابسك الأخرى. ارتدي كيمونو بنقشة الأزهار مع سروال جينز وحقيبة من القش للحصول على مظهر ناعم غير رسمي لأيامك في الصيفية في الخارج. اجعلي إطلالتك أكثر ديناميكية ومتعة مع الملابس بنقشة الأزهار التي تشع بإحساس أنثوي ناعم. يمكنك حتى استخدام الكيمونو كقطعة إضافية عندما تكونين على الشاطئ.

 

سروال التراوزر القصير

لنعترف بالأمر، الصيف لا يعني بالنسبة إلى البعض موسم عطلة، حيث ستظل العديد من السيدات يقضين معظم أيامهنّ في المكتب حتى لو كان الشاطئ يناديهنّ. فإذا كنت عالقةً في الداخل مع مواعيد واجتماعات العمل التي تواجهك يمينًا ويسارًا، فلا يزال بإمكانك الظهور بملابس صيفية محتشمة وأنيقة تناسب أجواء العمل.

إليك أهم نصيحة: استثمري في سروال تراوزر قصير فهو سيمنحك طلّة محافظة ومريحة أكثر من سروايلك المعتادة. أكثر ما يميّز هذه القطعة هو أنه يمكن أن تنتقلي بها من ساعات العمل إلى ما بعده، دون أيّ جهد. كل ما عليك فعله هو تغيير الجزء العلوي الذي تقرنيه به وستصبحين جاهزة للإنطلاق.

 

قد يهمّكِ أيضاً