5 قطع لا بد أن تدخل خزانتك الربيعية

5 قطع لا بد أن تدخل خزانتك الربيعية

بدأنا نتنعّم بشمس الربيع التي أطلّت بشكل خجول بعد أن حجب الشتاء بأيامه الباردة قوتها ودفئها، ومعها نبدأ بتحضير ملابسنا للموسم الجديد لنرتدي كل تلك القطع التي لم نمسّها لأشهر طويلة. بعد طول انتظار، أغلقي الأبواب على خزانة الشتاء وامنحي خزانة الربيع لمسة متجددة. لذلك، تحتاجين إلى 5 قطع أساسية لإعادة إحياء خزانتك، إكتشفيها:

لا يكتمل اللوك الصيفي إلا مع الجينز الأبيض، هذه القطعة التي عشقناها أيضاً في الشتاء. فهي تمنح إطلالتك لمسة حيوية ومشرقة. يعتبر الجينز الأبيض من القطع الأساسية Basic التي يجب أن تحويها خزانة المرأة. يمكنك أن تعتمدي معه لوك موحّد بارتداء التي-شيرت الأبيض البسيط وبلايرز بنفس اللون، أو لوك المرأة العاملة بارتداء القميص وحذاء مول بكعب مربّع.

الخفيف

يعتبر معطف الترنش أيضاً من القطع الأساسية لأناقة غير محدودة بزمان أو مكان، ولا تفقد أيّ من وهجها مهما كان الأسلوب بسيطاً. في الموسم الربيعي، إلبسي معطف الترنش مع جينز وتي-شيرت أبيض لإطلالاتك الكاجوال، أو مع تنورة وتوب وحذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالاتك الرسمية.

يعكس حذاء المول أنوثة المرأة، يضاف إليها لمسة أنيقة من الفينتاج. من الصعب مقاومة قدرة هذا الحذاء على تغيير اللوك وتحويله إلى مستوى آخر من الأناقة، بمجرد تنسيقه مع جينز أو سروال بسيط.

الفستان المطبع الطويل

ميزات كثيرة يتمتع بها ، إذ يسهل ارتداؤه ويعزز إطلالتك ويمنحها أنوثة لافتة. هذا الربيع اخترنا الفستان المطبع بالأزهار أو بنقشات حيوانية. محزم على الخصر ومنسق مع جزمة قصيرة أو منسدل على الجسم مع حقيبة من القش، لأنه يعدّ من القطع غير مملة على الإطلاق.

نفحات زهرية

بالنسبة إلى ارتداء اللون الزهري هذا الربيع، الحل الوسطي غير مطروح. إما الزهري الباستيلي أو الزهري القوي. وإذا كنت سيدة جريئة، إمزجي الدرجتين معاً. إعتمدي سروال وتوب وسترة باللون الزهري، وتجنبي الأكسسوارات التي تمتص حيوية هذا اللون. اختاري مجوهرات ناعمة جداً وحقيبة أو حذاء بألوان حيادية.

كيف تنسقين ملابسك في الربيع؟

قد يهمّكِ أيضاً