5 قطع أكسسوار إستعيني بها من خزانة زوجكِ

5 قطع أكسسوار إستعيني بها من خزانة زوجكِ

أصبح تبادل القطع بين المرأة والرجل أمراً طبيعياً، لاسيما مع انتشار صيحات الملابس الذكورية المتعدّدة التي سيطر عليها هذا الموسم النظارات الشمسية الضخمة والأحزمة الجلدية والخواتم المعدنية العريضة. لا تقفي مكتوفة الأيدي أمام خزانة ملابسك لتختاري إطلالة عصرية تميّزك عن غيرك، نقترح عليك 5 قطع أكسسوار يمكن تبادلها مع زوجكِ لتضيفي لإطلالتكِ لمسة مختلفة وتتألقي في الوقت نفسه بمظهر أنثوي وعصري.

 

إسدي زوجك 5 نصائح لإختيار الحقيبة المناسبة

 

ساعة يده الضخمة

لنواجه الأمر! كل سيدة تعشق الإطلالة الملفتة لاسيما أكسسوارات اليدين وهي أول من يجب الإنتباه. لذا، لا تترددي في الايتعانة بساعة اليد التي يملكها زوجك وارتديها بنفسها. فالساعات الضخمة تعتبر رائجة حالياً ويمكن أن ترفع أيّ لوك تختارينه.

 

حزامه

تعتبر الأحزمة من أبرز قطع الأكسسوار رواجاً لهذا الموسم، بمختلف أحجامها الرفيعة والعريضة. إستعيري من خزانة زوجك حزام جلدي وزيني به إطلالتك، كأن تعتمدي جينز البوي فراند مع توب بسيط، أو فستان كاجوال وتزوّدي خصرك بحزام عريض. إطلالة عملية أنيقة بدون شك!

 

أزرار أكمام قميصه

تضفي لمسة من التميّز على إطلالة الرجل، وكذلك هي الحال بالنسبة للمرأة. إختاري أزرار الأكمام التي يدخل في الأحجار الكريستالية والأحجار الكريمة، وزيّني بها أكمام قميصك في إطلالاتك الرسمية الأنيقة. إرتديها مع بدلة كلاسيكية أو سروال تراوزر مع توب أنيق.

 

نظاراته الشمسية

من أبرز إتجاهات الموضة في عالم الأكسسوارات هذا الموسم، بإطار ضخم أو Oversized التي اجتاحت منصات العرض بأشكال وأحجام مختلفة. إستعيني بنظارات زوجك الشمسية وانعمي بإطلالة مرحة وأنيقة في الوقت نفسه. إرتديها في إطلالاتك الكاجوال مع قبعة فيدوار Fdora.

 

خاتمه المعدني العريض

من قطع الأكسسوارات التي تلائم الرجال والنساء على حدّ سواء، الخواتم المعدنية العريضة التي تمنحك ستايل شبابي عصري من وحي أجواء الروك. تبادلي الخواتم أنتِ وزوجكِ وزيّني بها إطلالتك النهارية!

 

 

قد يهمّكِ أيضاً