5 طرق لإطلالة أنيقة في يوم المرأة العالمي

5 طرق لإطلالة أنيقة في يوم المرأة العالمي

المرأة التي تفهم أنوثتها وتفتخر بها هي نفسها التي تعرف كيف تصبح أكثر أناقة وجاذبية. وعدم قلقها من عيوب جسمها هو ما يجعلها جذابة وأنيقة، إذ تحاول بكل ذكاء إصلاح ما يمكن إصلاحه في إطلالتها وإظهار مكامن الجمال في جسمها، وإحاطة نفسها بالأناقة والسحر، لأن الأناقة هي سر جمالها.

 

والأناقة لا تعني دوماً ارتداء الملابس باهظة الثمن أو المبالغ فيها، بل تعني الثقة بالنفس وارتداء ما هو ملائم وبسيط، وكيفية جعل الآخرين يشعرون بمدى ثقتك بنفسك. إليكِ 5 أسرار تجعلك الأكثر أناقة وجاذبية في اليوم العالمي للمرأة:

 

التخطيط المسبق

لا يمكنك التخطيط لكل شيء، لاسيما إذا كنت إمرأة عاملة. لكن لا تدعي ضيق الوقت في الصباح، يفسد عليك فرحتك بإطلالة أنيقة ومميّزة. فكما تخططين مسبقاً للوجبات التي ستحضرينها للعائلة، خططي أيضاً لإطلالتك، حتى لا تشعري بأن الوقت يداهمك وتندمي على اللوك الذي اخترته على عجلة.

 

 

إبحثي عن مصدر إلهام

إنتقي مدونة أو نجمة أيقونة للموضة وتابعي إطلالاتها لتستوحي منها لوك العيد الذي يلائم ذوقك وشخصيتك. هل أنتِ متحمسة للأمر، ولكن لا تعرفين من أين تبدأين؟ إلجأي إلى موقع إنستجرام الغني بمصادر الإلهام لأبرز الشخصيات المثرة في الموضة.

 

جرّبي ستايل جديد

لا ضير في أن تجرّبي ستايل جديد مع حلول ، كأن تلجأي إلى درجة لونية لا ترتدينها في العادة والتي ستجعلك تتميّزين بين الحشود بعيداً عن الدرجات الأحادية، أو أن تتخلّي عن الجينز السكيني وتعتمدي الجينز بقصة واسعة، فهو الأكثر رواجاً لهذا الموسم كما أنه يخفي عيوب الجسم ويمنحك طلّة عصرية وفريدة.

 

لا تهملي الأكسسوارات

من أبرز في يوم المرأة العالمي، أن تزيّني طلّتك بأكسسوارا واحد على الأقل، كأن تعتمدي عقد بارز أو حقيبة ملوّنة أو أقراط ملفتة. فالأكسسوارا المميّز والأنيق يمكن أن ينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

 

إعتمدي حذاء ملفت

عندما نتحدث عن الحذاء من ناحية الساتيل واللون، هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون ذات كعبٍ عالٍ. فالأحذية المسطحة مثلاً يمكن أن تعزز إطلالتك أيتها المرأة في يوم عيدك، وتمنحك شعور بالراحة بعيداً عن ألم الكعب العالي.

 

قد يهمّكِ أيضاً