5 صيحات عصرية يرتديها الجميع هذا الصيف

5 صيحات عصرية يرتديها الجميع هذا الصيف

شهد هذا الموسم العديد من اتجاهات الموضة الصيفية والتي تعتبر مثالية للعطلات والرحلات البحرية، من الأزياء البوهيمية المتمثلة بالفساتين الماكسي المطبعة، وتوبات التانك، وبدلات الكاتسوت، بالإضافة إلى التنانير الميدي، وتصاميم الكروشيه، والأطقم المتماثلة، وصولاً إلى الأكسسوارات التي طغت عليها الحقائب المنسوجة والقبعات الواسعة.

 

فإذا كنت تنوين الذهاب في إجازة أم لا، فعليك أن تعرفي الإطلالة المثالية بارتداء واحدة من هذه الصيحات الصيفية التي ترتديها حالياً معظم الفاشينيستا حول العالم، لتظهري دائمًا بأبهى حلّة.

 

5 ننصحك باعتمادها هذا الصيف، لأنها ستضفي لمسات جديدة على ستايلك وتبعد عنه الملل.

 

الفيست

لا تزال صيحة الفيست مستمرة في صيف 2022، هذا التصميم المستوحي من حقبة التسعينيات كان موجوداً منذ العام الماضي. بالنسبة للصيف، حكمت هذه القطعة الأنيقة أزياء الشارع "ستريت ستايل" بنمط كلاسيكي لاسيما مع سراويل التراوزر بقصة واسعة على الساقين. 

 

تناسق وتباين الألوان

فكري في موضة تناسق وتباين الألوان أو ما يُعرف بالـColor Blocking، على أنها موضة مضادة للاكتئاب. ظهرت في كل مكان، الألوان الصارخة والزاهية من البرتقالي النيون، والأحمر النابض بالحياة، والأخضر الكهربائي، والأزرق المكثف على الفساتين، والسراويل والسترات، والنتيجة أكثر من رائعة. حافظي على الإكسسوارات بسيطة عند اعتماد هذا المظهر.

 

السراويل الفضفاضة

تبقى السراويل الفضفاضة من القطن والكتان خفيف الوزن، من القطع الأكثر شعبية لدى النساء في الفصول الحارة. لكن هذه ليست السراويل الفضفاضة ذات الخصر المطاطي التي قد تعرفيها وتحبيها، إنما تلك كبيرة الحجم وسراويل البالازو Palazzo بألوان حيادية فاتحة، مع توب متطابق أو بدونه.

 

حقيبة كلاتش كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجم مصنوعة من طيات كبيرة من الجلد تتناسب مع ذراعك، هي الحقيبة الأكثر طلباً في أسلوب الستريت ستايل هذا الموسم. بدءاً من الألوان الزاهية وصولاً إلى الألوان الترابية، تتمتع هذه الحقيبة بأناقة تجعل كل إطلالة تبدو أكثر أناقة. ربما تكون الطريقة التي تضعينها فيها تحت ذراعك هي التي تجعلها تبدو كذلك، ونحن نحب هذه الأنماط التي تدعونا لتقليص حجم حقائبنا المعتادة.

 

نظارات عملاقة مربعة الشكل

في كل تجمع من حشود عروض الأزياء إلى لقاءات المراهقين، ستجدين زوجًا أو اثنين من النظارات الشمسية المربعة الكبيرة الحجم التي تظلل عيون كل عاشقة للموضة العصرية. يتخطى هذا النمط نظارات عيون القطط والنظارات المستديرة كأحدث صيحة صيفية معتمدة، خاصةً عند تقديمها باللون الأبيض أو بألوان باستيلية ناعمة.

قد يهمّكِ أيضاً