5 صيحات شتوية يمكن اعتمادها مع السترة المنفوخة

5 صيحات شتوية يمكن اعتمادها مع السترة المنفوخة

أصبحت السترة المنفوخة أو Puffer Jacket عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس على مدار السنوات الخمس الماضية. هذا الاتجاه المستوحى من التسعينيات عاد بشكل رسمي، ليشكّل إحدى أبرز إتجاهات الموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

يمكنك الآن الحصول على سترة منفوخة بكل نمط ولون وخامة يمكن تخيلها، وقد توصلت عاشقات الموضة إلى الاعتماد على هذا العنصر الأساسي المريح طوال الموسم الشتوي. بالطبع، السترة المنفوخة ليست دائمًا أكثر الملابس الخارجية قبولاً، نظراً لستايلها الضخم وأكمامها المبطنة، لكن من قال أن السترة المنفوخة لا يمكن أن تكون أنيقة؟

 

تميل السترة المنفوخة إلى الاقتران جيدًا مع الأساسيات الأنيقة التي تسمح للمظهر بالتألق، مثل الدنيم الكلاسيكي والتوبات ذات الياقة العالية والفساتين الكاجوال. لكن ما رأيكِ أن تضيفي 5 عناصر أنيقة ومتعددة الاستخدامات يمكن اعتمادها عند ، وتعدّ في الوقت ذاته من أبرز صيحات الموضة لهذا الشتاء؟ 

 

سروال التراوزر

لا يمكنك أن تخطئي في إقران سترة منفوخة بأحد أكبر اتجاهات الموسم: التراوزر أو البنطلون الواسع. قومي بتعزيز مظهرك بزوج من الأحذية الجلدية وكنزة أنيقة بقصة ضيقة للحصول على طلّة مريحة وأنيقة.

 

أحذية الـChuncky

إن ارتداء أحذية الـChuncky ذات النعول الضخمة المستوحاة من جزمة المحارب، يضيف لمسة دراماتيكية إلى سترة منفوخة كبيرة الحجم. احصلي على مظهر كاجوال أنيق مع حذاءChuncky أو جزمة محارب مزودة بشرائط أو حذاء دكتور مارتينز Dr. Martens الكلاسيكي، ونسقي اللوك مع جينز أو سروال جلدي.

 

الياقة العالية

الياقة العالية هي أفضل صديق للسترة المنفوخة. تسمح هذه القطعة الأساسية في خزانة المرأة الشتوية والأبرز لموسم شتاء 2021، للسترة المنفوخة بالتألق بشكل لافت، كما تجعل أكسسواراتك كالحقيبة والنظارات الشمسية والمجوهرات، جاذبة أكثر للأنظار. 

 

جينز بخصرٍ عالٍ

يُعد الجينز عالي الخصر من أساسيات خزانة الملابس بغض النظر عن الزي، ولكنه يتناسب بشكل جيد مع السترات المنفوخة. من الجينز السكيني إلى الجينز الباغي Baggy الرائج لهذا الموسم، فإن الجينز البسيط بخصر مرتفع هو المكمل المثالي لهذه السترة المبطنة بنمط ضخم.

 

الملابس الرياضية

تشكل السترة المبطنة أو المنفوخة جزء من النمط الرياضي المعروف بالـatleisure والذي اكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة. لذلك، فإن السترة المنفوخة، تعتبر الأكثر تناغماً مع الأزياء الرياضية أو ما يُعرف بالـloungwear، كالليغينع، والـHoodie، والسويتر، والسراويل القطنية الرياضية. نسقي هذا اللوك العملي المريح مع قبعة صوفية أو قلنوسة وحذاء رياضي أو سنيكرز، لتحصلي على لوك مثالي للشتاء.  

قد يهمّكِ أيضاً