5 إطلالات لتجربينها قبل نهاية صيف 2019

5 إطلالات لتجربينها قبل نهاية صيف 2019

الوقت يمر بسرعة و صيف 2019 على مشارف الإنتهاء! اغتنمي الفرصة وجربي إطلالات صيفية مختلفة عصرية فيها لمسة من البهجة والحيوية لكي تستمتعي بما تبقّى من فصل الصيف بأبهى حلة.

 

1-فستان باللّون البيج

 

يعد اللّون البيج لون فاتح وحيوي ومناسب جداً لأيام الصيف الحارة. فلما لا تجرّبي ارتداء فستان باللّون البيج لإطلالة صيفية مختلفة بلمسة عصرية وناعمة و مفعمة بالأنوثة؟ يمكنك اختيار فستان من قماش الستان الذي يعد من صيحات هذا الموسم والذي يمكنك اعتماده في كلا اطلالاتك، الصباحية والمسائية. كما يمكنك اختيار فستان بلون البيج من قماش الكتّان الصيفي الرائع لأيام الصيف الحارة. 

 

2-إطلالة بلمسة باريسية

 

من منّا لا تحب عاصمة الأضواء باريس؟ عليك إذاً تجربة إطلالة مستوحاة من هذه المدينة الرومنسية والتي تعد مركز الموضة العالمية. يمكنكةإرتداء قميص من الحرير الأبيض مع سروال من قماش الجينز أو تنورة فضفاضة دون أن تنسي أحمر الشفاه باللّون الأحمر ليعطيك مظهر رومانسي ويكّمل إطلالتك الباريسية.

 

3-لا تتخلي عن نقشة الحيوانات

نقشة الحيوانات لازالت على الموضة، فلا تتخلي عنها بل إجعليها تبدو متجددة خلال الصيف من خلال تنسيقها مع تنورة جينز قصيرة أو حتى مع ألوان داكنة كالأسود والبني.

 

4-الملابس ذات المربعات

إذا كنت من محبّات ستايل التسعينات، فهذه الإطلالة تعد خصّيصاً لك! قومي بإرتداء ملابس ذات مربعات صغيرة كسروال أو فستان أو حتى تنورة قصيرة ويفضل أن تكون بألوان حيوية كالأصفر و الأحمر لتعطيك مظهر صيفي بلمسة من التسعينات.

 

5-الألوان المتعددة

إذا كنت تريدين إحياء ستايل قديم بلمسة عصرية وصيفة فهذه فرصتك! جربي عدّة قصات تحتوي على تدريجات بألوان مختلفة بلمسة من حقبة السبعينات مثل تنورة أو فستان بألوان متعدّدة ويفضل تنسيقها مع اللّون الأسود أو الأبيض.

قد يهمّكِ أيضاً