5 إطلالات خريفية من وحي الثمانينيات!

5 إطلالات خريفية من وحي الثمانينيات!

بعيداً عن البورجوازية والكلاسيكية، غزت موسم خريف وشتاء 2016-2017 نفحات من حقبة الثمانينات من خلال التطريزات الغنية والقصّات الواسعة، هذا الأسلوب الذي حجز مكاناً له على منصات العرض للموسم المقبل. 

سراويل كلاسيكية أو سراويل الدنيم بأسلوب البوي فراند، بالإضافة إلى تصاميم براقة ومجموعة من القطع بكمّ واحد، معظمها بأقمشة براقة وأقمشة الدنيم والمخمل والجلد والموسلين الشفاف، منسقة مع حقائب كلاتش وأحذية بكعبٍ عريض مستوحاة من الحقبة نفسها، فتكون بكل تفاصيلها "خزانة المرأة العصرية". إليك 5 تستوحين منها لإطلالتك المقبلة.
 


اللوك 1
أسلوب الروك مع السروال المطرّز الواسع والسترة الجلدية والحذاء الرياضي. نسقي مع إطلالتك أحمر شفاه قوي باللون الأحمر ونظارات شمسية بأسلوب الريترو. 
سترة جلدية Aeron، سروال واسع Dilara Findinkoglu، حقيبة Forms Studio، حذاء رياضي Rombaut، أقراط Anne Costello، نظارات شمسية Super by Super Retro super Future، أحمر شفاه بلون أحمر مخملي  Gosh. (القطع متوفرة لدى مودا أوبيراندي).
 


اللوك 2
أسلوب السهرة المستوحى من حقبة الثمانينيات مع الأقمشة البراقة المزينة بالكشاكش وأسلوب الكتف الواحد. اختاري اللون الفضي البراق للفستان ونسقي معه أكسسوارات باللون الأحمر النبيذي لإطلالة لافتة وأنيقة!
فستان The Blonds، حذاء مخملي Chloe (متوفر لدى هارفي نيكولز)، كلاتش Nathalie Trad (متوفر لدى هارفي نيكولز)، سوار Niaylya Jewelry (متوفر لدى farfetch.com)، عقد على شكل شريط مخملي مرصع بالأحجار Fallon (متوفر لدى مودا أوبيراندي)، أحمر شفاه L'Oréal Color Rich Matte Lipstick.
 


اللوك 3
لوك أنيق ومريح يناسب إطلالاتك اليومية مع سروال الدنيم المطرز والحذاء ذات الكعب العريض من الحرير المطرز، وبالطبع الأكسسوارات المناسبة وتحديداً حقيبة الظهر والباندانا والمجوهرات المستوحاة من زمن الثمانينيات.
سروال من الدنيم وقميص أبيض Bliss and Mischief، حذاء Beau Coops X Romance Was Born، حقيبة ظهر Burberry، باندانا Fallon، طلاء أظافر Misslyn Nail. (القطع متوفرة لدى مودا أوبيراندي).
 


اللوك 4
كوني على الموضة مع فستان السهرة المطرز بالترتر والجزمة الذهبية القصيرة، هذه القطعة المستمدة من حقبة الثمانينات. نسقي مع إطلالتك نظارات شمسية بأسلوب الأفياتور وحقيبة صغيرة مزينة بقفل وبمقابض قصيرة. فستان Daniele Carlotta، جزمة ذهبية Rachel Comey، حقيبة Lalaqueen، نظارات شمسية Super by Super Retro super Future، أقراط بأسلوب الهيبي Theodora Warre، طلاء أظافر من نفس لون الفستان Orly Color Blast Flip Duo Chrome. (القطع متوفرة لدى مودا أوبيراندي).



اللوك 5

ليس أجمل من التطريزات الغنية للتعبير عن ثمانينيات القرن الماضي. إختاري إذاً الباديسوت المطرز والسروال الواسع ونسقي مع هذا اللوك معطف من فرو الأرنب وكلاتش مخملي، الكل مستلهم من الحقبة نفسها وبالطبع مكياج بألون ترابية، الموضة الرائجة لهذا الموسم.
باديسوت The Blonds، سروال ,معطف من فرو الأرنب Ryan Roche، حذاء مزين بالفرو Beau Coops X Romance Was Born، كلاتش مخملي Marian Paquette، نظارات شمسية Culter and Gross، لوحة ظلال جفون Prestige. (القطع متوفرة لدى مودا أوبيراندي).

قد يهمّكِ أيضاً