3 طرق لارتداء شورت الـBiker هذا الخريف؟

3 طرق لارتداء شورت الـBiker هذا الخريف؟

لا زالت موضة الـ أو شورت الدرّاجين تتربع على عرش الأناقة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، بعد أن كانت من أبرز اتجاهات الموضة في الصيف.

 

فإذا كنت من مناصرات الإطلالة العملية والمريحة خلال تنقلاتك اليومية ننصحك بارتداء هذه القطعة التي لم تعد محصورة بالإطلالات الرياضية، إنما أصبحت جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة الأنيقة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية. فهو يتميز بتأمينه الراحة القصوى نظراً لقماشه المرن وقصته الملائمة لمختلف القوام. ويمكن أن ينقل الـBike short لوك السيدة العصرية إلى مستوى آخر من الأناقة، إذا تمّ تنسيقه بطريقة ذكية. 

 

إليكِ للخريف:

 

أقرنيه بتي-شيرت وسترة الجينز

قومي بتنسيق سترة الجينز مع الـBike short وتي-شيرت عملي، وكوني مميزة في اطلالتك اليومية والكاجوال مع الاحذية الرياضية، وحقيبة الخصر تعلّقينها على أحد كتفيك. يمكنك اللجوء إلى تي-شيرت واسع Oversized أو Tank top ملتصقة بالجسم، الخيار يعود إليك. 

 

نسّقي معه البلايزر 

من الطرق المميزة لتنسيق الـBike short، اعتماده مع سترة بلايزر، تي-شيرت مطبع بالشعارات، حقيبة الخصر على الكتف، وحذاء المحارب. أسلوب سهل التنفيذ ملائم لإطلالاتك النهارية الكاجوال. يمكن أيضاً أن تغيري قليلاً في الستايل وترتدي الجزمة القصيرة مع Bike short بنقشة حيوانية أو الكروب توب مع صندل بكعبٍ عريض، لإطلالتك الرسمية. 

 

إرتديه مع الـHoodie

إلبسي الـBike Short بطريقة عصرية ومريحة هذا الخريف، وأقرينه بالـHoodie الذي ربما تمتلكين منه ألوان وأشكال مختلفة، ولا تملكين الجرأة لارتدائه في العمل أو غيرها من الخروجات. يمكنك اليوم الاستعانة بستايل الـHoodie مع الـBike short لتضيفي لمسة خاصة على إطلالتك الخريفية. إستكملي اللوك بالحذاء الرياضي. 

 

قد يهمّكِ أيضاً