3 طرق أنيقة لارتداء أحذية Espadrilles هذا الربيع

3 طرق أنيقة لارتداء أحذية Espadrilles هذا الربيع

تتجه الموضة هذا الصيف إلى الراحة والعملية، خصوصاً فيما يتعلق بالأحذية حيث قامت العديد من دور الأزياء باستبدال أحذية الكعب العالي بأخرى مسطحة، ولم تقلّ أناقة وجمال وأنوثة عن أحذية الكعب العالي، وقد تنوعت تصاميمها وطغى عليها ستايل محدّد هو الـEspadrilles أو الأحذية بنعال من القش.

 

تعد أحذية Espadrilles الخيار الأكثر أناقة لإطلالة نهارية كاجوال للواتي لا يستطعن التخلّي عنه. ومن أبرز النجمات اللواتي اشتهرن بهذا النوع من الأحذية لاسيما أسلوب الـPlatform ذات الكعب العالي، أمل كلوني، وريز ويثرسبون، وبالطبع دوقة كامبريدج ، التي لا تستغني عن أحذية Espadrilles بأسلوب Platform ذات الكعب العالي في مختلف المناسبات خارج إطار مهامها الرسمية.

 

إستعيضي به عن أحذية الكعب العالي الرسمية والكلاسيكية، إن كنتِ في وجهة تحتاج منك إلى طلّة مرتاحة وأغلب الأحيان عائلية بوجود الأطفال، وارتديه مع سروايل الجينز، والفساتين الصيفية الخفيفة، والتنانير الواسعة، لإطلالة أنثوية رائعة هذا الصيف.

إليكِ 3 لربيع وصيف 2020:

 

 

في عطلة نهاية الأسبوع

هل أنتِ جاهزة للخروج في عطلة نهاية الأسبوع؟ إعتمدي إطلالة مونوكرومية بألوان حيوية كالبرتقالي مثلاً، إذ توحي بأجواء صيفية منعشة. إرتدي فستان ماكسي بستايل بوهيمي، فهو يعتبر إضافة أنيقة لإطلالتك في عطلة الويك أند. نسقي معه حذاء Espadrille بكعبٍ عالٍ من نفس لون الفستان، وستكون إطلالتك ملفتة ومفعمة بالأناقة.

 

أناقة فرنسية

إذا كنت محتارة ما الذي سترتدينه في إطلالاتك الكاجوال، يمكنك اللجوء إلى توب بنقشة المقلمات وجينز فينتاج الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2020، واستكملي اللوك بحذاء بنعل من القش Espadrille بستايل Wedges، لتحصلي على طلّة يومية بأناقة فرنسية فاخرة.

 

ستايل عملي مريح

إذا كنت لست من محبات الأحذية الرياضية أو إذا كانت تشعرك بالحرّ لاسيما في الصيف، يمكنك انتعال حذاء Espadrille مسطح مزوّد بأربطة على الكاحل، فهو يمنحك لوك مميّز إذا قمت بتنسيقه مع سترة خفيفة من الجلد السويدي وسروال Cropped بألوان محايدة.

قد يهمّكِ أيضاً