10 موديلات حقائب سترافقكِ في صيف 2021

10 موديلات حقائب سترافقكِ في صيف 2021

كان موسم أسابيع الموضة هذا بالتأكيد مختلفًا عن أي عام آخر، حيث اختار غالبية المصممين العروض التقديمية الافتراضية بدلاً من المنصات، على الرغم من وجود العديد من هذه العروض أيضًا. لكننا شعرنا أيضًا بأنها فترة راحة مرحب بها بسب أزمة كورونا الحالية، للجلوس ومشاهدة المجموعات المختلفة، مع تحليل التفاصيل - بما في ذلك الحقائب.

 

في حين أن حقائب اليد لعام 2021 ارتكزت على التصاميم العملية والأنيقة التي اختلفت من حيث الحجم والخامة، إلا أنها تهدف جميعًا إلى لفت الأنظار. نقدّم لك اليوم 10 ، لتختاري الأساليب المفضلة لدي.

 

حقائب الميني الصغيرة

من المضحك كيف أصبحت الحقائب الميني الصغيرة، عنصرًا أساسيًا على منصات العرض! إنها القطعة المثالية لتزيين حقيبتك الكبيرة بها، لكنها أيضًا رائعة بمفردها عندما يكون كل ما تحتاجين إلى حمله، هو قناع وجه مطوي وزوجين من الأوراق النقدية.

بدءاً من الحقائب الصغيرة المختلفة مروراً بالحقائب التي يتمّ ارتداؤها على هيئة مجوهرات مثل القلائد، وصولاً إلى حقائب اليد المصغرة بأسلوب شانيل الكلاسيكي، كانت الحقائب الصغيرة جزءًا لا يتجزأ من التصميم متعدد الأكياس بألوان زاهية لدى فالنتينو Valentino، حيث كانت تعمل إما كلكمات من الألوان للحقائب الأكثر رصانة أو مجرد إضافة ستايل مشرق بألوان النيون.

 

الحقائب الضخمة

حقائب اليد الجلدية الكبيرة جدًا ليست اتجاهًا جديدًا تمامًا، ولكن هل هي في الوقت المناسب كما كانت دائمًا. عند رؤيتها لدى دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وماكس مارا Max Mraa، نشعر أن شنط اليد الكبيرة هي الأنسب لأنها تتيح لكِ حمل الكثير من الأغراض معكِ، ما يجعلها مثالية للسفر والعطلات، وعطلات نهاية الأسبوع السريعة، وستنقلك جيدًا إلى الموسم التالي.

 

الحقائب المشبّكة

هناك دائماً عنصر السهولة الذي يأتي مع حمل حقيبة شبكية، وهذا هو السبب الذي جعل هذا التصميم تشق طريقها إلى العديد من مجموعات المصممين لموسم ربيع وصيف 2021. ظهرت التصاميم المنسوجة بستايل الصيادين في مجموعتي Rosetta Getty و Nanushka، بينما كانت الجلود الأكثر ثباتًا من أبرز معالم فالنتينو Valentino. بمجرد حلول شهر أبريل، انقلي محفظتك ومفاتيحك إلى هذا الخيار الأنيق والمنعش.

 

الحقائب المطوية

الطريقة التي تحملين بها حقيبتك تكشف أكثر بكثير عن شخصيتك وأسلوبك من الحقيبة نفسها. تعبر الحقيبة المطوية Folded Bag عن ستايل رائع ومبهج لا يمكن أن يكون لافتاً ومميّزاً، إلا عندما تأتي الحقائب المطوية من علامة تجارية فاخرة. 

 

الحقائب الهندسية

قد تكون حقائب الجلد الطرية السائدة صالحة لكل زمان، ولكن هناك شيئًا ممتعًا في الحقيبة الهندسية التي تمنح حامليها ستايل رسمي غير تقليدي مناسب لإطلالات العمل. إنها أكثر تشويقًا من الحقيبة المطوية النموذجية ولكن بدرجة كبيرة من العصرية.

 

حقائب مع سحاب علوي

ستايل غير رسمي وذكوري تتسم به الحقائب ذات السحابات العلوية أو ما يُعرف باسم Zip-Top Bags، على الرغم من أن الصورة الظلية في نفس الوقت تذكرنا أيضًا بحقائب علبة الغداء الحديثة أو حقائب الزينة المخصصة للسفر. استقطب هذا النمط مصممي الحقائب الفاخرة هذا الموسم، وحصلنا على بعض الخيارات المثيرة.

 

حقائب الكروشيه

تتناسب الحقائب المصنوعة من الكروشيه والأكياس المنسوجة جيدًا مع اتجاهات الحقائب لربيع 2021، لأنها تتوافق تمامًا مع جميع الأزياء المشغولة بالكروشيه والحياكة الربيعية المريحة التي رأيناها على منصات العرض. إنه النسيج الأكثر شيوعًا لحقيبة اليد، خاصة عند النظر إلى التصاميم التي تم دمجها معها. وخير مثال على ذلك Fendi فندي، حيث ظهرت الحقائب المنسوجة بإحكام كحقائب أنيقة مزينة بلمسات اللؤلؤ الجميلة.

 

حقيبة على هيئة وشاح 

كانت إضافات الأوشحة أو الزينة من أكثر اتجاهات حقائب ربيع وصيف 2021 تميزًا. تمت إضافتها إلى الحقائب بعدة طرق مختلفة، مما يثبت أن هذه اللمسة الإبداعية متعددة الاستخدامات. نحن على يقين من ستكونين قادرين على جعل مظهرك هذا الربيع أنيق ومجذاب للغاية مع الحقيبة على هيئة وشاح والتي رأيناها على منصات عرض جيفنشي Givenchy، وفندي Fendi، وإترو Etro، وغيرها من الدور العالمية. 

 

حقائب التسوّق

لدى معظمنا بالفعل مجموعة رائعة من حقائب التسوق، ولكن إذا بدأت في ارتداء حقائب اليد الخاصة بك، فقد تكونين مفتونة ببعض الإضافات الجديدة مع حقائب اليد لربيع 2021. حصلت حقائب المتسوق على تصميم أنيق لدى كريستيان ديور Christian Dior، كانت مصنوعة من الجلد بنفس المزخرفة المتينة التي رأيناها على ملابس المجموعة، مما منحها لمسة بوهيميًة على الرغم من الخطوط المستقيمة للتصميم.

 

حقائب حاملة للعبوات المائية 

على خطى حقائب التسوق الراقية، بدأت التصاميم المزوّدة بعوبات أو زجاجات مائية أيضًا، في أن تصبح عنصرًا أساسيًا في على منصات العرض في موضة حقائب ربيع وصيف 2021. اشتملت اتجاهات الحقائب هذا الموسم، على جميع أنواع التصاميم المرح وحاملات الزجاجات الأنيقة، كما شاهدناها على منصات فندي Fendi ومارين سير Marine Serre!

قد يهمّكِ أيضاً