10 موديلات حقائب رائجة لخريف وشتاء 2020-2021

10 موديلات حقائب رائجة لخريف وشتاء 2020-2021

لأنّ حقيبة اليد تعتبر جزء مهم وأساسي في أناقة أي سيّدة، لا يخلو منها أيّ من عروض الأزياء خصوصاً خلال أسابيع الموضة العالمية. لذلك، تبتكر دور الأزياء مجموعة من الحقائب تكمّل إطلالة تصاميمها وتخضع في الوقت ذاته لمواصفات الحقيبة العصرية وتكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

ويبدو أن التوجّه السائد لموسم خريف وشتاء 2020-2021، لم يكن محصوراً بحجم أو تصميم معيّن، كما كان في السنوات الماضية، إنما حاول المصممون ابتكار تصاميم تلائم مختلف الأذواق، من حقائب الـTote، والحقائب المبطنة Quilted، مروراً بالحقائب المخصصة لعبوات المياه وحقائب الـShearling المزينة بصوف الخروف، وصولاً إلى الحقائب المزينة بالشراريب والسلاسل المعدنية.

كذلك، رأينا على المنصات الحقائب ذات الأشكال الهندسية وحقائب الفينتاج المستوحاة من محفظة النقود المعدنية . كما شهدنا عودة للحقائب الهندسية وحقائب جلد التمساح. 

 

لا بد لكِ من إمتلاك حقيبة على الأقل من هذه الحقائب، لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها. تعرّفي في هذا الألبوم على أبرز موديلات ، اخترناها لكِ من منصات العرض العالمية. 

 

حقيبة الفينتاج 

تعيد محفظة النقود المعدنية مع قفل المفاجأة للأذهان ذكريات الجدة، والترقب الذي يشعر به الأحفاد عندما كانت على وشك فتح حقيبتها وتسليم الحلوى أو بضع عملات معدنية لهم.

 

حقيبة مزينة بالشراريب

تمنح الحقيبة المزينة الشراريب شكلاً مختلفاً وجذاباً لطلّتك هذا الشتاء، وهي من الصيحات التي تفضلها صاحبات الذوق العصري الجريء. موضة بإمكانها أن تغير إطلالتك بشكل جذري، وهي مستوحاة بشكل أساسي من حقبة العشرينات وترتبط بالفخامة وبالنمط البوهيمي الشبابي.

 

حقيبة مزينة بسلسال معدني ضخم

صيحة أخرى مستمرّة منذ الشتاء الماضي، الحقيبة المزدانة بسلاسل معدنية والتي أتت هذا الموسم بتصاميم مزينة بسلسال معدني ضخم فيما أضيف إلى بعض التصاميم مقبض جلدي يمكن من خلاله وضع الحقيبة على الكتف. حقيبة عصرية تضفي على إطلالتك ستاايل Edgy متميّز.

 

حقيبة مبطنة Quilted Bag

لم تكن الأقمشة المبطنة صيحة محصورة بالأزياء الخريفية فحسب، إنما شملت أيضاً الحقائب التي جاءت بالأسلوب نفسه بخامات جلدية فاخرة وتصاميم مختلفة تنوعت بين الحقاب العملية الضخمة والحقيبة على شكل هلال والحقيبة المحمولة تحت الإبط. 

 

حقيبة جلد التمساح

ارفعي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة هذا الخريف من خلال إختياركِ للحقائب بنقشة جلد التمساح. سيطرت هذه الموضة على منصات عروض الأزياء لهذا الخريف. هذه الحقائب متوفّرة بالجلد الطبيعي والجلد الصناعي، كما وتجدينها بألوان عدة لتختاري منها ما يناسبكِ.

 

حقيبة بشكل هندسي

رافقت الأشكال الهندسية موضة الحقائب لهذا الموسم. رأينا حقائب على شكل علبة، حقائب دائرية، بأشكال غير اعتيادية وحتى مثلّثات. شنط عصرية بامتياز تناسب صاحبات الأسلوب المغامر.

 

حقيبة عبوات المياه

ابتكر المصممون هذا الموسم حقائب عملية مخصصة لعبوات المياه والتي يمكن أن ترافقك خلال رحلات التسوق أو رحلات السفر الطويلة، بحيث يمكن الاستفادة منها لشرب المياه عند شعورك بالعطش، والحصول في الوقت نفسه على أكسسوار مميّز وغير تقليدي.  

 

حقيبة على هيئة هلال

التصميم الذي تشبه الهلال بشكله والمعروف أيضاً بإسم Hobo bags، هو من بين الحقائب الرائجة في خريف 2020. برز هذا الموديل من الشنط بالمجمل بأحجام صغيرة أو متوسطة لتتماشى مع النساء الأنيقات. الحقيبة التي تتّخذ شكل القمر تعتبر من التصاميم العملية والمريحة، التي عليكِ أن تستثمري بها هذا الموسم.

 

حقيبة بنمط الباتشوورك

تصميم عصري بنمط الباتشوورك أو الترقيع الذي يجمع خامات وزخارف مختلفة في الحقيبة الواحدة، وقد اجتاح منصات العرض لهذا الشتاء بشكل لافت. إحرصي على تنسيق الحقيبة بمنط الباتشوورك مع أزياء بألوان حيادية حتى لا تبدو إطلالاتك مبالغٌ فيها.

 

حقيبة مزينة بالأزهار النافرة 

هل هنالك أجمل من الحقائب المزيّنة بالأزهار النافرة؟ هذا الشكل من الحقائب يعتبر موضة رائجة في خريف وشتاء 2020-2021. إذا كنتِ تحبين الحقائب غير التقليدية، ننصحك باختيار هذا الستايل العصري الذي يضيف إلى اللوك الحركة والعفوية بلمسات أنثوية مفعمة بالرومانسية، فضمّيه إلى خزانتكِ هذا الموسم.

 

قد يهمّكِ أيضاً