10 معاطف رائجة لشتاء 2020-2021

10 معاطف رائجة لشتاء 2020-2021

ترغب كل سيّدة مع بداية الموسم الشتوي، بتحديث خزانتها وإغنائها بقطع أنيقة وعصرية، وليس أفضل من المعطف ليقيكِ برد الشتاء، فهي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها لهذه الفترة من السنة.

 

إن صاحبات الذوق الكلاسيكي، العصري والأنثوي سيجدن مطلبهنّ هذا الموسم، حيث توحي المعاطف الرائجة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 بشتاء دافىء وأنيق، مع ترف الفرو والجلد مروراً بنعومة الصوف وفخامة الجوخ، وصولاً إلى المعاطف الكلاسيكية ، فالمعاطف المبطنة، وعودة قوية لمعاطف لترنش والمعاطف المزينة بنقشة المربعات. 

 

إليكِ أفضل 10 عليكِ اقتناؤها لإطلالة دافئة وأنيقة في الوقت نفسه! 

 

من اليمين إلى اليسار: ماكس مارا، برادا، Ports 1961

معاطف الفرو 

يعود الفرو الفاخر بقوّة هذا الموسم بأسلوب بوهيمي يعود من زمن الستينيات مع حزام يزين الخصر. ارتديه خلال سهراتك الليلية واحصلي على إطلالة أنيقة ومميّزة!

 

من اليمين إلى اليسار: بول أند جو، مايكل كورس، لويزا سبانيولي 

معطف الكاب

قطعة أيقونية تعود من السبعينيات، إن مفتوحة عند الأكمام أو مغلقة من أقمشة الجوخ، والجاكار. ارتديها مع سروال من الدنيم، مع تنورة أو حتى مع فستان أنيق وستستدير حتماً لك الرؤوس!

 

من اليمين إلى اليسار: سبورتماكس، بوس، آمي 

المعطف الكلاسيكي

كلاسيكي أزلي، يحتلّ المعطف الذي يصل إلى حدّ الكاحل موضة هذا الموسم بلمسة عصرية كالمعاطف المزيّنة بأزرار عند جانب واحد، أو بشرائط مربوطة عند الخصر.

 

من اليمين إلى اليسار: زيمرمان، ستيلا مك كارتني، جيفنشي 

معطف بنقشة المربعات

تعود نقشة المربعات إلى ساحة الموضة من جديد، وقد غزت تصاميم المعاطف للموسم الشتوي. إلفتي أنظار من حولك بالمعطف المطبوع بنقشة المربعات. إطلالة غاية في الأناقة!

 

من اليمين إلى اليسار: لورا بياجيوتي، سلفاتوري فيراغامو، كلوي 

المعطف المبطن

لراحة ودفء طوال النهار، ما عليك سوى اقتناء المعطف المبطن أو Quilted لذي يعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم. اختاري اللون الذي يناسبكِ وارتديه مع فستانكِ أو عباءتكِ المفضلة!

 

من اليمين إلى اليسار: غرساتشي، رالف أند روسو، ألكسند مكوين

المعطف الجلدي

الجلد من أبرز الخامات التي ستغزو ساحة الموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021، وهو لم يقتصر فقط على السترات والسراويل والفساتين والتوبات، إنما كانت للمعاطف الجلدية الحصة الأكبر من مجموعات هذا الموسم. توحي هذه المعاطف بالكثير في الرقيّ والأناقة والفخامة، فلا تترددي في اقتنائها!

 

من اليمين إلى اليسار: ستيلا مك كارتني، إيزابيل ماران، كلوي

معطف الـShearling

أيضاً من الصيحات التي غزت هذا الشتاء قماش الـShearlingمن صوف الأغنام، وخصوصاً المعاطف التي غزت منصات العرض بتصاميم مختلفة ومتنوعة، منها مصنوع بالكامل من صوف الغنام ومنها مبطن من الداخل بهذه الخامة التي تمنحك الكثير من الدفء والأناقة في آنٍ معاً. 

 

من اليمين إلى اليسار: MSGM، ميو ميو، لونشان

المعاطف الملونة

لم تعد ألوان المعاطف تقتصر على الألوان الشتوية التقليدية المملّة، بل أصبحت أكثر حيوية لشتاء 2020-2021. إختاري ألوان متوهّجة كالأحمر والأخضر والأزرق، لإطلالة عصرية غير مألوفة. 

 

من اليمين إلى اليسار: راغ أند بون، بربري، A.W.A.K.E

معطف الترنش

من الصيحات المستمرّة منذ عدة مواسم، معاطف الترنش التي لا يمكن أن تتخلّى عنها المرأة الأنيقة والشغوف بالموضة. أكثر ما يميّز هذه المعاطف أنّها غير محصورة بزمن أو مكان، قيمتها هي نفسها وأناقتها هي ذاتها، وها هي اليوم تعود بلمسات أكثر عصرية.

 

من اليمين إلى اليسار: مارك كاين برلين، لويس فيتون، لانفان

معطف بياقة من الفرو 

لعلّ أفضل استثمار تقومين به حالياً هو شراء معطف بياقة من الفرو. مهما كانت الخامة المصنوع منها هذا المعطف، من الجلد أم من الجوخ، يوحي هذا التصميم بالكثير من الفخامة تماماً كالمعطف المصنوع بالكامل من الفرو. 

قد يهمّكِ أيضاً