10 إطلالات أنيقة يمكن اعتمادها بالجينز السكيني

10 إطلالات أنيقة يمكن اعتمادها بالجينز السكيني

إذا كانت الفساتين والتنانير من القطع الأساسية للموسم الصيفي، فهذا لن يمنعك من ارتداء الجينز. إنه بطل خزانة المرأة من دون منازع. أساليب مختلفة للجينز تعود إلى واجهة الموضة من جديد، من بينها ذات الخصر العالي الذي يعدّ الأكثر شعبية وعملية، ويعتبر من الأنماط الأنيقة التي تمنح السيدة قواماً ممشوقاً وساقين نحيفتين.

 

أكثر ما يميز الجينز السكيني إمكانية تطويعه لأكثر من مناسبة رسمية كانت أم كاجوال، لإطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء، ويلائم كافة الأجسام النحيفة والممتلئة. يمكنك مثلاً، ارتداء صندل بأحزمة رفيعة بدلاً من الجزمة ذات الكعب العالي، كما بإمكانك اللجوء إلى أسلوب الدمج والمطابقة mix and match، لابتكار إطلالات صيفية جديدة ومتنوعة لصيف 2020.

بوحي من الفاشينيستا في الشارع، اخترنا لك 10 السكيني:

 

إجعلي الجينز نجم إطلالتك الرسمية ونسقيه مع قميص أبيض كلاسيكي وحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ. 

 

إطلالة أنيقة وملفتة مع جينز سكيني وتوب بياقة مربوطة على العنق، واستكملي اللوك بصندل Wedges بكعبٍ مضغوط.

 

  

يحافظ أسلوب denim on denim أيّ اعتماد إطلالة كاملة من الدنيم، على مكانته هذا الموسم. إحصلي على إطلالة نهارية كاجوال بالجينز السكيني مع قميص من الدنيم وحذاء platform رياضي، لمزيد من الراحة. 

 

لصاحبات الذوق الجريء، يمكنكنّ اللجوء إلى جينز سكيني مع كاميزول بحمالات رفيعة وصندل أنيق بكعبٍ عالٍ. 

 

لوك صباحي يتسم بالعملية والراحة، يمكن أن يكون إحدى خيارك بالجينز السكيني. نسقي معه توب مقلم وكرديغان، وكمّلي اللوك بصندل مسطح.

 

البساطة سرّ الأناقة، إكتفي بارتداء تي-شيرت أبيض بسيط مع جينز سكيني. إنها من الخيارات الآمنة التي لا يمكن أن تفشلي في تنسيقها.  

إذا كنت صاحبة قوام ممتلىء يمكنك إخفاء عيوب جسمك عند ارتداء الجينز السكيني مع كرديغان طويل بقماش صيفي خفيف أو ترنش صيفي من الكتان، ونسقي تحته ما تشائين. 

 

إستبدلي الجينز الأزرق بالجينز الأبيض في الصيف، فهو يضفي الكثير من الحيوية على إطلالتك. نسقي معه كروب توب وصندل بكعبٍ عالٍ.  

 

 

من التنسيقات الكلاسيكية الأنيقة مع الجينز السكيني، اعتماده مع بليزر رسمي وبالطبع حذاء بكعبٍ عالٍ. 

 

تبدو التوبات المكشوفة الأكتاف رائعة مع الجينز السكيني، فهي تضفي لمسة أنثوية عصرية على إطلالتك الصيفية. أقرني هذا اللوك بحذاء مول فهو رائج لهذا الموسم. 

 

قد يهمّكِ أيضاً