ودّعي هذه الصيحات في 2019 وإليكِ البديل

ودّعي هذه الصيحات في 2019 وإليكِ البديل

مع قدوم العام الجديد، حان الوقت لنودّع بعض صيحات الموضة ونستقبل أخرى، وهذا هو المعتاد مع بداية كل سنة جديدة، حيث تظهر بعض الصيحات وتختفي أخرى، وهو ما سيمكننا مشاهدته مع قدوم عام 2019 الذي سيحمل لنا الكثير من المتغيرات.

وككل فاشونيستا، لا شك أنك راقبت عن كثب موضة هذا الموسم فتراكمت في خزانتك مجموعة من التصاميم التي ستودعينها هذا الموسم، بدءاً من الكشاكش، مروراً بالسترات الضخمة، وصولاً إلى والجزمات العالية الساق، قد أحيلت إلى التقاعد.

بعد جولتنا على صيحات شوارع الموضة العالمية وبحثنا في منصات العرض، اخترنا لك قائمة النزعات التي سنودعها في عام 2019 والبدائل التي يمكنك الاستعانة بها:

 

ودعي الكشاكش

أحيلي إلى التقاعد واستبدليها بالفساتين البسيطة المنسدلة. اختاري تصاميم مزمومة على الخصر لإطلالات النهار والمساء، لتبرز ملامح جسمك بأسلوب أنثوي وتجعل اللوك يبدو منعشاً وحيوياً.

 

ودعي السترات الضخمة

حان الوقت لتوديع السترات الضخمة، فهو يعد من الأساليب الهندسية غير الملائمة لموسم الربيع.

 

ودعي الإطلالات من ماركة واحدة

برزت هذا الموسم صيحة ارتداء أزياء من ماركة عالمية مشهورة من الرأس وحتى أخمص القدمين، وهي حتماً من النزعات الملفتة إلا أنها تماماً كالنزعات الأخرى تظهر ثم تختفي.

 

ودعي الأكتاف المكشوفة

شكلت الأزياء ذات الأكتاف المكشوفة موجة رائدة في عالم الموضة في الموسم الشتوي، لكن هذه الصيحة ستتراجع في عام 2019 لتحلّ محلّها صيحات أخرى ستطبع موضة الربيع المقبل.

 

ودّعي الجزمات العالية الساق

شكلت الجزمات العالية الساق إحدى أبرز النزعات هذا الشتاء، لكن إذا كنت توافقيننا الرأي أصبحت هذه الأحذية من القطع المنتشرة بشكل كبير. فقد شاهندناها مزينة بمختلف الطبعات ومن مختلف الخامات الجلدية المطفية واللماعة، ولا بد من استبدالها بصيحة أخرى.

 

ودعي الأسلوب الرياضي

هذا لا يعني أن تتخلي تماماً عنه، بل أن ترتديه فقط أثناء التمارين الرياضية وليس في إطلالاتك الكاجوال اليومية. سنرى في عام 2019، تراجع للـHoodies والبذلات الرياضية وسترات البومبر والأحذية الرياضية.

 

إستقبلي موضة اللون البيج

موجة عالية من اللون البيج ستجتاح هذا الموسم. إمزجي درجات هذا اللون في اللوك الواحد واختبري خامات جديدة كالجلد والحرير والكتان. لكن إذا كنتِ لست من مناصرات البيج من الرأس حتى أخمص القدمين، نقترح عليك أن تنسقيه مع الزاهية كالوردي والأزرق والأخضر الفاتح وغيرها.

 

إستقبلي الحقائب ذات المقابض القصيرة

ستكون بحسب خبراء الموضة، من الأبرز لعام 2019. فالتصاميم الهندسية والألوان الراقية ستجعل منه قطعة مثالية للإطلالات اليومية.

 

إستقبلي القطع المشغولة يدوياً

مع الشعور بالدفء توقعي في عام 2019 ظهور التصاميم المشغولة يدوياً بأسلوب حرفي مينيمالي، والتي رأيناها لدى العديد من دور الأزياء العالمية أمثال لويفي، فيكتوريا بيكهام، جاكوموس، وj.w. Anderson.

وليس أفضل من الكروشيه والأنسجة المخرومة لتقوم بالواجب، بدءاً من ميسوني وصولاً إلى إيزابيل ماران، اجتاحت التصاميم المشغولة يدوياً منصات العرض العالمية وستكون الخيار الأول لك مع قدوم الربيع.

 

إستقبلي النيون والباستيل

تستمر بالزحف نحو الموسم الجديد، بمحتلف الدرجات اللونية الزاهية ويضاف إليها ألوان الباستيل بأسلوب عصري متجدد. يمكنك اعتماد هذه الصيحة باختيارك لأكسسوار صغير أو حقيبة بألوان النيون تنسقيها مع أزيائك الباستيلية، لتكوني مواكبة لموضة العصر.

 

إستقبلي الأزياء العملية

العملية تقابل الموضة بتصاميم أنيقة وفي الوقت ذاته عملية. توقعي رؤية الكثير من ألوان الكاكي، والجيوب الكبيرة، والقطن، وسروايل الكارغو. خذي هذه الصيحة إلى أعلى مستويات الأناقة وارتدي جمبسوت بهذا الأسلوب. خطوة واحدة لارتداء ملابسك في عام 2019 ستوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

 

إستقبلي البذلة

من البذلات الكلاسيكية إلى بذلات الشورت القصير وصولاً إلى البذلات المؤلفة من سترة وتنورة، لا تتفاجأني إذا رأيت هذه الصيحة تغزو الشوارع في عام 2019 إذ يمكن تطويعها لمختلف المناسبات وفي مختلف الأوقات.

 

إستقبلي الأزياء الجلدية

لا تترددي في اعتماد الجلد الطبيعي وحتى الجلد الإصطناعي في السنة الجديدة. واللون الأسود يتربع على عرش التصاميم الجلدية، إلى جانب البني والأحمر والأبيض. يمكنك اختيار الجلد المطفي واللماع لإطلالة شتوية فاخرة وأنيقة.

 

إستقبلي النقشة الحيوانية

شهدنا سيطرة كبيرة للنقشات الحيوانية هذا الشتاء، لكنها صيحة مستمرة لربيع 2019 ويبدو أنها ستنتشر بصورة أكبر وأوسع، حيث عمد المصممون إلى تنسيق مختلفة في اللوك الواحد كأن يتم اعتماد نقشة الفهد مع طبعات الأزهار. إبحثي عن هذه النقشات على البلوزات الأنثوية، وفساتين الـWrap dress المربوطة على الخصر، وعلى الأحذية المزودة بحزام خلفي.

قد يهمّكِ أيضاً