هكذا تصبحين أكثر طولاً!

إذا أردت أن تضيفي لنفسك بعض السينتمترات الإضافية، فالحل سهل وواضح دائماً، عليك بارتداء حذاء الكعب العالي. لكننا سنقدم إليك حيل جديدة ومختلفة تمنحك إطلالة عصرية وطولاً إضافياً في الوقت نفسه. تستطيعين أن تبدي أكثر طولاً بغض النظر عن طولك الحالي، كل ما تحتاجينه هو أن تعرفي كيف تبتدعين هذا الإيحاء لمن حولك، إليكِ 5 حيل تساعدك لتظهري أطول قامةً من دون أي عناء.

 

إرتدي الجينزات الواسعة Flared Jeans

إن هذه الموضة التي ميّزت حقبة التسعينيات والتي تلقى حالياً رواجاً كبيراً، تبدو مناسبة تماماً لكل سيدة ترغب بزيادة بعض السنتيمترات الإضافية إلى طولها الحالي. فالقصة الضيقة في الأعلى والواسعة في الأسفل، تعطي انطباعاً بسيقان أكثر طولاً. السر هو في اختيار القصة الضيقة على الأرداف والساقين، والحرص على أن يكون خصر الجينز أي الحافة العليا بمستوى الخصر الطبيعي وليس أدنى منه. يمكنك إضافة المزيد من الطول، بارتداء قميص أو بلوزة تضعينها داخل سروال الجينز بالقصة الواسعة. 

 

​ 

التنورة الماكسي

من المعتقدات الشائعة أن قصيرات القامة لا يمكنهنّ ارتداء الفساتين والتنانير الماكسي التي تلامس الأرض، لكن الدراسات الحالية أثبتت العكس. في الحقيقة، إن القصة المناسبة من التنانير أو يمكن أن تمنحك المزيد من الطول، كما هي الحال مع نجمات العالم القصيرات القامة كالنجمة كيم كردشيان وأريانا غراندي وراتشيل زوي وليا ميتشيل وغيرهنّ كثيرات، تألقت بكل أناقة على السجادة الحمراء بالتصاميم الماكسي.

 

كل ما عليك فعله هو اختيار القصات الجامدة التي تعانق طولك وتخلق خطاً عامودياً يجعل قامتك ممشوقة، وتبتعدي عن الثنيات والطبقات العديدة التي تقسم جسمك إلى قسمين. إرتدي جيليه قصيرة أو تي - شيرت ضيقة تضعينها داخل التنورة الماكسي، ولا تترددي في انتعال أحذية الـWedges ذات الكعب المسطح العالي، فهي رائعة مع تصاميم الماكسي. 

 

اختاري الأحذية بقصة منخفضة 

من الحيل التي لا بد منها لقامة طويلة، الأحذية الكعب العالي ذات القصة المنخفضة فهي تمنح ساقيك المزيد من الطول، خصوصاً عند ارتداء التنانير والفساتين. اختاري قصة الحذاء التي تبرز قسماً من الأصابع وإذا أمكن بلون قريب من لون بشرتك لأنها الأفضل في منحك المزيد من الطول.

 

إنتعلي جزمة الكاحل

أنت بحاجة إلى جزمة كاحل وسروال جينز ضيق فقط لا غير. هل يبدو لك الأمر غريباً وغير منطقي؟ إذاً انظري إلى إطلالة كيندال جينر كهذه الإطلالة في الأعلى. يعمل بوط الكاحل وبنطلون الجينز الضيق على منحك شكلاً أطول فهو يخلق وهماً بصرياً. الحيلة لإنجاح هذه الطريقة تكون عبر جعل نهاية سروال الجينز تلامس بداية الجزمة، فإذا لم تحققي هذا الشرط فإن المعادلة ستكون لاغية ولن تحصلي على أي شكل زيادة في الطول.

 

عندما تتلامس نهاية الجينز وبداية الجزمة تبدو ساقاك أطول وكأنهما تمتدان من الأرض حتى الجذع الأمر الذي يخلق الوهم بطول أكثر. إنها أسهل طريقة ل دون عناء ارتداء الكعب العالي المتعبة لوقت طويل.

 

اعتمدي تسريحة الكعكة العالية

إن اعتماد تسريحة الكعكة العالية تعطي إنطباعاً بمزيد من الطول وتخلق خطاً عامودياً يجعلك . كذلك الأمر بالنسبة للشعر الكثيف أو ذات الحجم الكبير، فهو يزيدك طولاً. 

 

إعتمدي إطلالة مونوكرومية

تعدّ إطلالة اللون الواحد من أفضل استراتيجية مستخدمة لإضافة الطول إلى قامتك، فهي تمنحك كما ذكرنا سابقاً خطاً عامودياً يجعلك تبدين أطول مما أنتِ عليه. فيما يبدو اللون الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين، أناقة أزلية لا تترددي في اعتماد ألوان مضيئة للصيف كالأبيض أو الأصفر أو الأزرق الفاتح فهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم. 

 

نعم للتصاميم ذات الخصر العالي

كلما ارتفع خصر التصميم سروالاً كان أم تنورة أعطى له طولاً، وبالتالي خداع البصر لطول الساقين والقامة. لذا ارتدي هذه القصة من السراويل والتنانير وابتعدي عن القصات المنخفضة عند منطقة الحوض، فهي تجعل قامتك تبدو أقصر مما هي عليه.

 

كيف ترتدين الفستان الماكسي؟

 

اختاري الأحذية المسطحة المروسة من الأمام

خدعة بسيطة تمنحك شكلاً أطول وأكثر جاذبية، الأحذية المسطحة المروسة من الأمام. فهي بالإضافة إلى الراحة التي تمنحك إياها، تزيد من طولك دون عناء ارتداء الكعب العالي لأنها تعطي الانطباع بأن ساقيك أطول مما هي عليه.

 

إحملي

اعلمي أن تخفي الكثير من ملامح الجسم، مما قد يزيد من قصره. الحقائب الصغيرة بمقابض طويلة أو الكلاتش هي الأمثل لقوام ممشوق.

 

زيني خصرك بالأحزمة الرفيعة

على غرار الحقائب الكبيرة فإن الأحزمة العريضة تُعطي الجسم قصراً غير مرغوب فيه، لذا من الأفضل تجنّبها. واذا كان من الضروري وجود حزام فاحرصي على أن يكون رفيعاً جداً.

 

ارتدي المقلمات العامودية

إنها من أقدم الحليل المعتمدة لطولاً اضافياً ونحافةً أيضاً. ابتعدي عن أفقياً لأنها مناسبة فقط لأصحاب القامة النحيفةِ. كما أنها لا تُظهركِ بشكلٍ أطول بل على العكس من ذلك.

المزيد
back to top button