هذه هي الأحذية التي سترتدينها لربيع وصيف 2018

إن أفضل طريقة لتعبري نحو الموسم الجديد، هي بزوج ميز من الأحذية. وليس أفضل من منصات العرض العالمية لاكتشاف ما سترتدينه الصيف المقبل. من منصات العرض في كل من نيويورك وباريس وميلانو ولندن، جمعنا لك أفضل ، ستقعين حتماً في حبها وستضفي على إطلالتك هذا الموسم، الكثير من الرومانسية، الحيوية والمرح بأسلوبها الأنثوي الناعم وألوانها الصيفية.

 

 

 

الأحذية المزينة بالشرائط

وهي من أكثر الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة وبأشكال مختلفة منها بكعوب عالية ومنها بكعوب مسطحة، لتكون عنواناً بارزاً للأناقة والموضة العصرية. تضفي الأحذية المزينة بالشرائط على إطلالتك الأنوثة والنعومة، فلا تترددي في اقتنائها!

 

 

أحذية الـPlatform

تستمر صيحة أحذية الـPlatform لهذا الموسم أيضاً، فهي تعكس إطلالة عملية وحيوية وفي الوقت نفسه تبعث الراحة. صيحة تتلاءم تماماً مع الشورت الطويل الواسع ومع السراويل بقصّة الـFlare، وحتى مع الفساتين والتنانير المتوسطة الطول تنسقينها مع القميص الكلاسيكي أو المزيّن بالكشاكش.

 

 

الأحذية الشفافة

تعودة صيحة الأحذية الشفافة إلى الواجهة من جديد وقد أبهرنا المصممون بإبداعاتهم. من الأحذية إلى الجزمات، اختاري ما يناسب إطلالة الشاطىء!

 

 

الأحذية المفتوحة مع الجوارب

وقد خصصنا لهذه الصيحة مقال مفصل يكشف عدة تفاصيل حول كيفية ارتداء الأحذية المفتوحة مع الجوارب. لا تتردي في الاطلاع عليه.

 

 

موضة الأحذية ذات الكعب القصير

تلفت الأحذية هذا الصيف الأنظار بكعوبها الرفيعة والقصيرة، هذه الموضة التي تألقت في المواسم الماضية. أما هذا الموسم، فهي تعكس الأناقة والرقي مع كل خطوة تخطينها بكل راحة!

 

 

الأحذية المزخرفة

لا تخلو المنصات، ككل عام، من الأحذية المزخرفة البراقة، وقد ابتكر المصممون طريقة جديدة لتصميمها حيث ابتكروا الأحذية الجلدية المغطاة بطبقة من الأحجار البراقة. وهي مرادفة للفساتين المزينة بالترت البراق والتي تعكس الضوء بطريقة جذابة بعيدة عن الابتذال.

 

 

 

الأحذية الرياضية

من المعروف أنها من أكثر الأحذية عملية ومريحة، لكننا لم نعدها على منصات العرض. مجموعة متنوعة من التصاميم تنتظرك لهذا الموسم، تواكبين من خلالها آخر صيحات الموضة وتحافظين في الوقت ذاته على إطلالة عملية ومريحة.

 

 

 

أحذية بنقشة الثعبان

مهما كانت نقشة الثعبان التي ستختارينها هذا الصيف، ستكونين سباقة في الموضة. من الجزمات القصيرة إلى الصنادل المفتوحة، بألوان ونقشات مختلفة وبأساليب متعددة، يمكنك أن ترتدي هذه الأحذية وتتركي أثراً كبيراً في قلب كل من يراك.

 

 

المزيد
back to top button