نسّقي اللون الأخضر الرائج على طريقة الفاشينيستا

نسّقي اللون الأخضر الرائج على طريقة الفاشينيستا

يوحي اللون الأخضر بالإنتعاش والتناغم، ويعدّ لون الإيجابية والحيوية، فيُنعش نفوسنا ويهدئ مشاعرنا، ويضفي عليها راحة وطمأنينة. ملأت تدرّجات اللّون الأخضر كلّ مكان. فبين الأخضر الداكن والأخضر الفاتح وأخضر النيون تفاوتٌ ملحوظ في التدرّجات، وقد رأينا عشق الفاشينيستا العرب لهذا اللون الرائع، فنسّقته كل واحدة على طريقتها الخاصة. فما رأيكِ أن تستلهمي منهنّ طرق لهذا الشتاء؟ 

 

إطلالة آمنة تبّنتها الفاشينيستا ديما الأسدي باختيارها لوك مونوكرومي باللون الأخضر الداكن، اعتمدت فيه فستان أنيق بقصة مكشوفة الصدر مطرزة على شكل حرف V، يتميز بأكمام مخملية مثنية متصلة بالتصميم. واتسم الفستان بحزام رفيع حدد خصر ديما وتنورة واسعة بقصة أميرية. 

 

سحرتنا الفاشينيستا دلال الدوب بإطلالتها التي تألفت من معطف ميدي باللون الأخضر الزاهي، نسّقت أسفله توب مع ليغينغ باللون الأسود، واستكملت اللوك بأكسسوارات سوداء، تضمنت حذاء مريح وحقيبة جلدية بالإضافة إلى نظارات شمسية بنفس اللون، فيما كسرت حدّة اللون الأسود بحجابها ذات اللون الأبيض. 

 

تعتبر الفاشينيستا نهى نبيل من المؤثرات الجريئات في تبني أكسسوارات مميزة، كالأحذية والمجوهرات والحقائب. واخترنا لك من صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، إطلالة كاملة باللون الأسود اختارت فيها توب مع سروال وسترة جلدية، وأضافت لمسة من اللون الأخضر كسرت من خلالها حدّة اللون الأسود، حيث حملت حقيبة كروس وجزمة Chuncky سوداء ذات كعبٍ ضخم باللون الأخضر الفيروزي. كما اعتمرت نهى نبيل قبعة بايسبول سوداء مزينة بحروف بيضاء باللغة الإنكليزية، لاستكمال هذا اللوك الكاجوال. 

 

تعتبر الفاشينيستا العنود بدر المعروفة بالليدي فوزازا، من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي وتعد رمز من رموز الأناقة والأزياء، يتميز ستايلها بالعصرية والجرأة والأناقة التي تحاكي من خلالها النجمات والفاشينيستا الأجانب. وقد أضافت إلى فستانها الأنيق الذي يجمع في قماشه المخمل والساتان، حزام عريض باللون الأسود ذات إبزيم مزين بالريش باللون الأخضر النيون. وقد زاد اللوك جمالاً الحذاء المروّس الشفاف والحقيبة البراقة باللون الفضي المزينة بسلسلة ذهبية.

قد يهمّكِ أيضاً