نسّقي السترة المنفوخة بأسلوب النجمات

نسّقي السترة المنفوخة بأسلوب النجمات

الموضة والعملية، لست بحاجة إلى الاختيار بين الاثنين. في هذا الشتاء، ألفتي الأنظار بارتداء السترة المنفوخة التي تحمل إسم puffer jacket والتي ستجعلك تبدين رائعًا دون التضحية بالدفء. تتميز هذه السترة بتصميمها المبطن وتطويعها لمختلف الإطلالات الرياضية والكاجوال الأنيقة. هذه الصيحة الشتوية رأيناها تسيطر بقوة على عروض الأزياء وشوارع الموضة، وهي على الرغم من كونها موضة حيوية كانت حكراً على الإطلالة الرياضية الشتوية، غير أنها باتت اليوم قطعة منسّقة حتى مع الإطلالات الرسمية والأنيقة.

 

على مر السنين، شكّلت السترات المنفوخة عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس الشتوية، وقد أصبحت في عام 2021 أفضل من أي وقت مضى! الألوان والطبعات الممتعة والتصاميم الميتاليكية وغيرها، أكسبت هذه القطعة الضخمة نجاحًا باهراً. يحب الجميع السترات المنفوخة التي تتميز بالدفء والراحة والأناقة، أبرزهنّ نجمات العالم الأكثر شهرة. إستلهمي من الشهيرات المفضلات لديك، طرق جديدة وعصرية تساعدك في ، وواجهي درجات الحرارة الباردة بأناقة هذا الشتاء. 

 

إعتمدي السترة المنفوخة على طريقة عارضة الأزياء بيلا حديد، التي قامت بتنسيقها مع سويتر باللون الأحمر وجينز عصري باللون الكحلي ذات قصة فضفاضة، مع جيب على الساق وسحابات على الحواف، واستكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض. 

 

اعتمدت الممثلة والمنتجة الأميركية كارا سانتانا السترة المنفوخة بأسلوب كاجوال أنيق، منسقةً إياها مع توب بياقة عالية وسروال تراوزر قصير وجزمة كاحل جلدية باللون الأبيض ذات كعبٍ عالٍ.  

 

إختاري الستايل الرسمي الذي لجأت إليه نجمة تلفزين الواقع كيم كردشيان، والذي تألقت فيه بسترة منفوخة مع توب ناعم وسروال جلدي بقصة واسعة مزين بجيوب كبيرة على الساقين، وأضافت جزمة جلدية من جلد التمساح.  

 

تغلبي على الحرارة المنخفضة في الشتاء مع سترة منفوخة بألوان حيوية. تستمتع عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوفسكي بالطقس البارد في سترة منتفخة مشرقة نسقت معها توب بياقة عالية وجينز باغي Baggy الذي يعتبر الصيحة الأبرز لعام 2021، وأضافت حذاء رياضي لإطلالة عملية ومريحة.

 

أتنوين الخروج في نزهة في المدينة؟ احتفظي بهذه السترة المنفوخة واجعليها في متناول يديك. لجأت العارضة الروسية الشهيرة أيرينا شايك إطلالتها غير رسمي أثناء نزهتها، وارتدت سترة منفوخة فوق تصميم مطبع من الدنيم تألف من سترة وسروال بقصة مستقيمة، وكمّلت اللوك بحذاء المحارب من الجلد الأسود. 

 

لرحلات التسوق الطويلة لا تستغني عن السترة المنفوخة فوق ملابسك الرياضية لأنها لن تمنحك الدفء فحسب، إنما ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة. إرتديها بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز، التي اعتمدت لوك المونوكروم مع السترة المنفوخة ونسّقت أسفلها أزياء رياضية وحذاء بالأسلوب نفسه، وأضافت حقيبة هيرمس الكلاسيكية من جلد التمساح وشال من الفرو الفاخر.  

 

هل تعيشين في منطقة أكثر دفئًا حيث قد لا تصابين بهذا البرد أبدًا؟ لا يزال بإمكانك الاستفادة من المظهر الأنيق للسترة المنفوخة، إن لم يكن جانبها الوظيفي. تألقي بها مع كروب توب وسروال جلدي من الفينيل بتقشة حيوانية على غرار كيم كردشيان، وتمتّعي بإطلالة رائعة في الشتاء.

 

إذا أتيحت لك الفرصة للهروب إلى الجبال هذا الشتاء، فلا تنسي أن تأخذ معك سترتك المنفوخة! ارتديها مزينة بالطبعات أو بألوان جريئة لتتباين مع الثلج الأبيض، أو اختاري لونًا أسود متعدد الاستخدامات على خطى النجمة كايلي جانير ونسقي تحتها بدلة سوداء ضيقة وأحذية ثلجية من الفرو.

قد يهمّكِ أيضاً