موضة فساتين الزفاف لعروس 2020

موضة فساتين الزفاف لعروس 2020

هل تخطّطين لزفافك في عام 2020 وتجلسين في حيرة من أمرك عن موضة الفساتين المنتظرة لتختاري منها ما يناسبك؟ فاليوم تألقي كالأميرات بفستان عصري وغير إعتيادي من خلال مواكبة أجدد صيحات موضة

 

تتّسم لهذا الموسم بجمال أخّاذ يعجز اللسان عن وصفه لتمنح العروس إطلالةً عصريةً مواكبةً لأحدث صيحات الموضة. الكثير من فساتين الزفاف المزيّنة بالعقد، وفساتين الزفاف الملونة، وذات الكورسيه أو الأكمام المنتفخة، وتلك المفتوحة على الظهر، فضلاً عن الموديلات البيضاء الكلاسيكية الراقية لإرضاء العروس التقليدية، وصولاً إلى فساتين الزفاف المزينة بالريش للعروس الجريئة التي لا تخشى أن تخطف الأضواء.

 

إكتشفي هذه الروائع الفنية المبهرة التي تحمل توقيع نخبة من المصممين المرموقين عالمياً، الذين تضمنت مجموعاتهم تصاميم مفعمةً بالأنوثة والأناقة والتي اخترناها لك من منصات عرض أسبوع موضة فساتين الزفاف.

 

فساتين زفاف مزينة بكاب

تعود صيحة الكاب الأنيق إلى ساحة موضة فساتين الزفاف كونه يضفي الكثير من الجاذبيّة والرقيّ، كما يعدّ قطعة فريدة تخفي عيوب الجسم الممتلىء. مزين بكاب على الأكتاف بأسلوب قصير كروب كاب أو طويل بأسلوب الأميرات، إنه خيارك الأمثل الذي لطالما حلمت به. اختاري الخامات الشفافة المطرزة فوق ملابسكِ وستبدين الأجمل من دون شك!

 

فساتين زفاف مكشوفة الظهر 

يبدو أنّ فستان الزفاف مكشوف الظهر هو أبرز إتجاهات موضة فساتين الزفاف لعام 2020. فخلال سنوات عدة، ركّز المصممون على الجهة الأمامية للفستان حيث تميّزت بالتطريزات الرائعة، ولكن شيئًا فشيئًا تنبّه المصممون إلى الجهة الخلفية للفستان، حيث ظهرت قصة الظهر المكشوف، وتم إغناؤها بتفاصيل جمالية عصرية.

 

فساتين زفاف ملونة

تجرأي أيتها العروس المقدمة على الزواج في عام 2020، أن تكوني عروس غير تقليدية مع موضة فستان الزفاف الملونة. فقد اتشحت التصاميم بطبقة خفيفة من التول الشفاف بألوان باستيلية توحي بالرومنسية والأنوثة.

 

فساتين زفاف مزينة بحزام على الخصر 

للحصول على إطلالة رشيقة يوم زفافك، اختاري الفساتين المزينة بحزام على الخصر لأنها تبرز الخصر فيبدو أنحف. لذلك، يعد هذا الأسلوب الأمثل لصاحبات القوام الممتلىء. 

 

بدلة الزفاف

مستوحاة من الملابس الرجالية ابتكرت دور الأزياء الأكثر شهرة بدلة الزفاف التي تعتمد على السروال، وهي من الصيحات التي كانت منتشرة في عام 2019، وها هي تعود بزخم في عام 2020 وبأساليب أكثر عصرية. من البذلات الكلاسيكية إلى التوب المنسقة مع سروال أنيق، جرّبي أسلوب جديد يوم عرسك؟

 

فساتين زفاف بأكمام منتفخة 

شغلت الأكمام المنتفخةحيزاً كبيراً في عروض فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2020. فإذا أردت أن تكوني عروس مثيرة وجذابة، ما عليك سوى اختيار هذه الصيحة الجديدة من فساتين الزفاف. يُنصح أن تتجنب صاحبات الصدر العارم هذه الصيحة!

 

فساتين زفاف مزينة بالكشكش

باتت صيحة فساتين الزفاف المزينة بكشاكش من أبرز صيحات فساتين الزفاف للموسم القادم، لما تتمتع به من فخامة وإبهار، حيث أنها تضيف حجم كبير للفستان، وخاصةً إن كانت الكشاكش على التنورة. وخلال أسبوع موضة فساتين الزفاف لعام 2020، ظهرت العديد من الموديلات المزينة بكشكش التول الناعم، التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسب قوامك. 

 

فساتين زفاف مزينة بالريش

عندما يزيّن الريش فساتين الزفاف، هذا حتماً كسر للتقليد. ريش على الصدر أو على الأطراف، سيجعل من العروس التي ستنتقي هذا الستايل من الفساتين يوم زفافها، تحلّق في سماء الأناقة. اختاري الريش على التنورة فقط، إذا كنت صاحبة قوام ممتلىء في المنطقة العلوية من الجسم.

 

فساتين زفاف مطرزة بالأزهار النافرة 

لتضمني إطلالة أنيقة يوم زفافك، اعتمدي فستان الزفاف المطرز بالأزهار النافرة. فهو يضفي لمسة رومنسية، أنثوية ناعمة على إطلالتك. 

قد يهمّكِ أيضاً