موضة الأكسسوارات الرائجة لشتاء 2020

موضة الأكسسوارات الرائجة لشتاء 2020

متنوعة ومذهلة رصداناها على منصّة عرض أزياء خريف وشتاء 2019-2020. من الأقراط المتنوّعة والمبدعة إلى بقيّة الأكسسوارات من سوار وأوشحة وجوارب وأحزمة وقفازات، كلها جعلت رؤوسنا تستدير نحوها، وجدنا تنوعاً كبيراً في أكسسوارات هذا الموسم، والتي سنشارككِ بها لتستوحي منها القطع التي ترغبين باقتنائها! كوني سبّاقة واكتشفي . ما عليكِ سوى اختيار لونك وأسلوبك المفضّل. 

 

حقيبة الـBucket Bag صيحة مستمرة لخريف وشتاء 2020

 

الأساور العريضة

نعتقد أن الأساور العريضة هي الأكثر رواجاً في اتجاهات الأكسسوارات لخريف وشتاء 2019-2020، فرأيناها بوفرة على منصات العرض خلال أسابيع الموضة، مصنوعة من الرزين أو الأسيتات بلاً من المعادن والأحجار الكريمة الباهظة الثمن.

من الساور المعدنية المزخرفة لدى كلوي Chloé، الى الأساور ذات الأسطح المختلفة لدى Ulla Johnson والتي أضفت لمسة بوهيمية رائعة، أما علامة Dries Van Noten فقدمت الأساور المستقبلية وكأنها مجوهرات الخيال العلمي.

 

الأقراط الطويلة 

تعتبر الأقراط الطويلة والطويلة جداً من أكثر قطع الأكسسوارات رواجاً للموسم الشتوي، وقد أتى أحد القرطين أطول من الآخر، بأساليب مختلفة منها المعدنية أو المرصع بالجواهر ومنها بأسلوب بوهيمي، ومنها بأسلوب عصري كالتصاميم الجلدية التي رصدناها على منصة عرض لويفي Loewe. تصاميم متنوعة تصلح للاطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء. جلّ ما عليك هو اختيار الأسلوب الذي يناسب ذوقك!

 

الأقراط المرصعة بالستراس

لم تغب الأقراط المرصعة بالستراس يوماً عن ساحة الموضة، وقد أتت هذا الموسم بأسلوب راقي يعتمد على طبقات متدلية من الستراس، لضيفي لسمة مرهفة وراقية على طلّتك. فقد رأينا تصاميم مختلفة من حيث الأسلوب، الا أنها تحكل صفات الرقي والفخامة، كما لدى كريستيان سيريانو ، وبراندون مكسويل وبالمان وغيرها. 

 

الجوارب الملونة

مع وجود عدد كبير من الفساتين الجميلة المعروضة على المنصات، فإن الطريقة الوحيدة للتغلب على برودة الطقس في الشتاء، هي في ارتداء جوارب قاسية صلبة ومتينة. خارج الجوارب اللامعة، كانت الجوارب الملونة جزءًا من صيحات موضة شتاء -2020-2019! اذا كنت من مناصرات الجوارب الملونة يمكنك اللجوء الى الجوارب الزرقاء والحمراء والوردية والصفراء لدى رودارتيه Rodarte ننصحك باعتماد الأزياء الأحادية اللون مع الجوارب الملونة.

 

الأحزمة المعدنية

شكلت الأحزمة المعدنية قطع الأكسسوارات الأبرز على ساحة الموضة هذا الشتاء. رصدنا الكثير من الأحزمة المعدنية وتلك على هيئة سلاسل متعددة الطبقات، تزين الخصر بأسلوب انثوي وعصري. 

كانت السلاسل الضخمة تسيطر على عرض ألكسندر مكوين Alexander McQueen، وتلك المتوسطة الحجم وقد رأيناها على منصة عرض مارني Marni، وكانت مصنوعة من الفضة الرقيقة. أما اذا كنت تفضلين السلاسل الذهبية، يمكنك الاعتماد على أحزمة السلاسل الذهبية المرصعة بالقلائد لدى Marine Serre. 

 

القفازات الطويلة 

من وحي الخمسينيات، أعاد مصممو هذا الموسم احياء الطويلة التي تضفي على اللوك رقيّاً من وحي أناقة الأميرات والنبيلات. ننصح باعتماد القفازات الطويلة مع التوبات والفساتين ذات الأكمام القصيرة. 

إذا كنت تفضلين القفازات الملونة يمكنك اختيار تصاميم ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead ولاطلالة أنثوية ناعمة، يمكنك اعتماد القفازات المصنوعة من الكروشيه. ولصاحبات اللوك الجريء، يمكنهن اختيار القفازات Ann Demeulemeester الطويلة جدًا، حيث وصلت إلى ما وراء الكوع مباشرة، بألوان مثل الأحمر والأسود والأزرق.

 

الأوشحة الحريرية المربوطة حول العنق

يعتبر الوشاح قطعة أساسيّة في أكسسوارات شتاء 2020 لا يمكن أن تتخلّى عنها المرأة. وقد تم تنسيقها بطرق عصرية مع ملابس هذا الموسم المستوحاة من حقبتي السبعينيات والثمانينات. أضيفي لمسة عصريّة على طلّتك الشتوية واختاري وشاح متناغم مع ألوان ملابسك، لفّيه حول عنقكِ لأكثر من مرّة واصنعي عقدة جانبيّة، وأنتِ الآن بكامل أناقتكِ!

 

سلاسل النظارات صيحة جديدة للشتاء، لا تفوّتيها!

 

 

قد يهمّكِ أيضاً