موضة الأحزمة لموسم خريف وشتاء 2020-2021

موضة الأحزمة لموسم خريف وشتاء 2020-2021

نشهد كل موسم موضة جديدة في عالم الأكسسوارات، والأكسسوار الأبرز الذي يطغى على موضة شتاء 2020-2021، هو الحزام. وقد زين مصممو هذا الموسم أزياءهم بها بأساليب متعددة ومختلفة، فكانت لها حصة الأسد في أسابيع الموضة العالمية للموسم الشتوي. وبما أن موضة العصر هي الأزياء البسيطة، لا بد من إدخال قطعة تضفي على هذا النوع من التصاميم لمسة حيوية وملفتة، والحزام هو المطلوب لتحقيق ذلك.

 

إن العديد من السيدات لا يعتبرن الحزام قطعة أساسية في أزيائهنّ، وأول ما يخطر على بالهنّ لاستكمال اللوك، هي المجوهرات والقبعات. لكن عام 2021، عليك أن تختبري صيحات جديدة في الموضة.

إليك أجدد لهذا الشتاء:

 

قدّمت دار سان لوران Saint Laurent الأحزمة الجلدية العريضة اللماعة من جلد التمساح مع إبزيم على هيئة سلاسل معدنية.

 

برزت الأحزمة في عرض بالمان Balmain على هيئة قفل معدني باللون الذهبي مع جلد أسود مزين بمسامير معدنية بنفس اللون. 

 

​ 

اعتمدت ميو ميو Miu Miu تصميم كلاسيكي لأحزمة هذا الشتاء، إنما أضافت إليه لمسة عصرية فجاء الحزام طويلاً يلتف حول نفسها ويتدلّى ما تبقى منه نحو الأسفل. 

 

أما ديور Dior فزينت أحزمتها بشعار الدار على هيئة حرف D مزدوج من المعدن الذهبي يتوسط التصميم المصنوع من الجلد. 

 

وبرزت الأحزمة الجلدية الرفيعة بأطراف معدنية في عرض فندي Fendi مع عدد من التعليقات المتدلية على هيئة قفل، وحقيبة صغيرة ميني، وولاعة ما أضاف لمسة عصرية شبابية على الإطلالة.

 

قدمت دار كلوي Chloé تصميم الحزام المثقوب، مع إبزيم معدني مزدوج.

 

أما جيفنشي Givenchy، فقد اعتمدت حزام جلدي بأسلوب هندسي غير متساوي من حيث التصميم والذي قامت بتنسيقه مع الفساتين الناعمة.

أما برادا Prada، فلجأت إلى صيحة حزام حقيبة الخصر Belt bag التي لم تعد صيحة تقتصر على الأزياء الكاجوال إنما الرسمية أيضاً.

قد يهمّكِ أيضاً