ملابس محجبات في عيد الأضحى باللون الأصفر المشعّ

ملابس محجبات في عيد الأضحى باللون الأصفر المشعّ

تعدّ ألوان الشمس Sunshine shades الأكثر رواجاً لموسم ربيع وصيف 2019، وقد اخترنا لك أيتها المحجبة درجات الأصفر الزاهي ليرافق إطلالاتك لعيد الأضحى. فالأصفر يعدّ من الألوان التي تفيض إشراقاً وحيوية للمرأة، وهو لون يمكنه بكل بساطة أن يلفت الأنظار، لهذا تفضله العديد من الصبايا والسيدات.

 

أضيفي نكهة خاصة إلى المبارك وارتدي اللون الأصفر بدرجاته المختلفة ليبدو مظهرك وكأنه إنعكاس لأشعة الشمس المضيئة. إليك أجمل تنسيقات باللون الأصفر المشعّ:

المقلمات باللون الأصفر الباهت

تعدّ المقلمات الأكثر رواجاً للموسم الصيفي، وقد اخرتنا لك اليوم إطلالة الجمبسوت المقلم باللونين الأبيض والأصفر الباهت مع بعض الخطوط باللون الكحلي. وما لفتنا في هذا التصميم تنسيقه مع توب تحتية باللون الأبيض وحجاب باللون البني بالإضافة إلى حقيبة الـCross Body باللون الأسود، بدا في غاية العصرية. إطلالة من الممكن أن تعتمديها كلوك كاجوال نهاري في عيد الأضحى، أو نسقيه مع حذاء ذهبي بكعبٍ عالٍ وكلاتش بنفس اللون لحفلاتك النهارية مع العائلة.

 

فستان بأسلوب الكاب باللون الأصفر الخردلي

يمكنك اختيار فستان بأسلوب الكاب باللون الأصفر الخردلي المستوحى من ملابس الأميرات، وهي إحدى الستايلات الأنيقة التي ننصح بأنت تتواجد في خزانتك. نسقيه بكل بساطة مع حجاب بلون النيود وحذاء بكعبٍ عالٍ وأنت جاهزة للفت الأنظار في سهرة العيد.

 

البلايرز الأصفر بأكثر من تنسيق عصري

نحن نعرف مدى هيمنة البلايزر على ساحة الموضة في صيف 2019، لكن ألم تنتبهي أن اللون الأصفر تحديداً كان طاغياً بشكل كبير على إطلالات الفاشينيستات، حيث قمن بتنسيقه مع تنورة مزركشة أو جينز أو سروال تراوزر.

يمكنك أن ترتدي البلايزر المفتوحة على الأكمام مع سروال التراوزر الأسود والحذاء الأحمر والحجاب بلون النيود، لإطلالة كاجوال عصرية.

 

المعاطف الصيفية الترنش باللون الأصفر

أضيفي لمسة أنثوية مبعجة على إطلالتك بارتداء معطف الترنش الصيفي باللون الأصفر ونسقي معه حذاء من نفس اللون وحقيبة جلدية باللون البنفسجي لتجذبي بإطلالتك الجريئة كل من حولك.

 

أسلوب الكيمونو العصري باللون الأصفر

من أكثر الصيحات رواجاً للموسم الصيفي، صيحة الملابس المستوحاة من الكيمونو الياباني. إلبسي توب بهذا الستايل باللون الأصفر الباهت ونسقي معها سروال باللون البرونزي لإطلالة مسائية تحسدين عليها في العيد.

 

العباية المفتوحة باللون الأصفر الخردلي

لن تخلو إطلالات عيد الأضحى من العباية التقليدية التي تلائم ذوق المرأة العربية الذي يتسم بالحشمة والوقار. إختاري العباية الصفراء المفتوحة المطرزة على الأكمام ونسقي تحتها تونيك وسروال باللون الأبيض، وبالطبع حذاء بالكعب العالي.

 

إطلالات نوال الزغبي تلهمكِ لسهرات عيد الأضحى

 

 

قد يهمّكِ أيضاً