ما هي أجمل صيحات الموضة لشتاء 2020؟

ما هي أجمل صيحات الموضة لشتاء 2020؟

من الواضح أن تنسيق الملابس الشتوية يتطلّب الكثير من المجهود للحصول على إطلالات مميّزة ومتكاملة، فتعدّد الطبقات وكثرة الإكسسوارت قد يسبّب الحيرة للكثير من الفتيات. معظم نساء اليوم لا يمتلّكن الوقت الكافي للتفكير بشكل تفصيلي بإطلالاتهن، فيلتفتن للقطع الناعمة والبسيطة والتي قد تجذب الأنظار إليهن بتصميماتها الفريدة.

 

من حسن حظّنا أن الملابس المحتشمة هي موضة رائجة في فصل شتاء 2020! من الممكن اليوم التألّق بقطع فريدة وقليلة تتميز بتصميماتها وأقمشتها للحصول على إطلالات راقية. أصبحت الفساتين البسيطة والطويلة قطعة رائجة في موضة الشارع هذا العام، حتى أن تفننت الكثير من الفتيات بتنسيقها بطرق مختلفة، فالبعض ارتدنها مع الجزمات القصيرة وأخريات لجأن للأحذية الرياضية الضخمة.

 

تتميّز هذه الفساتين غالباً بقصّاتها البسيطة التي تعتمد على الأقمشة الناعمة، حيث رأينا قماش الساتان الملوّن متربعاً على عرش الأقمشة الرائجة هذا العام والذي بطبيعته قد يزيد رونقاً خاصاً على إطلالتك. أما بالنسبة للبلاد الباردة، فقد شاهدنا قماش الصوف في الكثير من الفساتين التي تناسب الإطلالات الصباحية والتي غالباً ما يقوم تنسيقها مع معاطف طويلة من قماش الجوخ أو الصوف أو وجاكيت الجلد القصيرة.

 

من ميزات الفساتين الطويلة التي انتشرت هذا العام أنه من السهل على جميع الفتيات ارتدائها، وهذا يعود لتصميماتها الواسعة التي تساعد على إخفاء عيوب الجسد. أما إن اردت إظهار تفاصيل ناعمة من جسدك، فعليك تنسيقها مع حزام ناعم عند الخصر للفت النظر لأنوثتك. إلجئي هذا العام للإطلالات الأنثوية الراقية التي تعتمد على الفساتين الطويلة والبسيطة مع الإكسسوارت الرائجة التي تعطي إطلالتك لمسة من النعومة، كالأقراط الطويلة أو القبعات أو اكسسورات الشعر الملفتة للنظر.

 

إن كنت من هواة الموضة الجريئة ارتدي الفساتين التي تتميز بقصات غريبة كالأكتاف العريضة أو الأطوال المتفاوتة أو الأقمشة المطبّعة. تألّقي هذا العام بهذه الموضة العمليّة التي، وبلا شك، تمنحك إطلالة أنثوية ناعمة في فصل الشتاء البارد.

قد يهمّكِ أيضاً