ما هي أبرز 8 صيحات رائجة لربيع وصيف 2021؟

ما هي أبرز 8 صيحات رائجة لربيع وصيف 2021؟

على الرغم من أنه كان عامًا هادئًا في عالم الموضة نتيجة أزمة كورونا، فقد كشف هذا الموسم عن تصاميم جريئة وأنيقة للغاية. سيطرت السترات الكبيرة والحقائب الزرقاء الجريئة وأقنعة الوجه الأنيقة على أسابيع الموضة في العواصم الأربع. هذا العام، لعبت الحقبات المتعاقبة من الخمسينيات إلى التسعينيات دوراً كبيراً في إطلالات هذا الموسم، وكان لها التأثير الأكبر فيها من باريس إلى ميلانو، أعثري على مصدر إلهام لإطلالاتك هذا الصيف من أفضل 8 صيحات تم رصدها في إطلالات الشارع. 

 

سترات بليزر Oversized 

ابتكري إطلالة عصرية ممشوقة وتلاعبي بالأساليب مع سترة بليزر Oversied كبيرة الحجم المستوحاة من الثمانينيات. بمساعدة وسادات الكتف، يحدد هذا التصميم خصرك ويطيل ساقيك. ارتدي البليزر الـOversized مع سروال بأرجل مستقيمة أو شورت جلدي لأسلوب عصري للغاية. الألوان التي تناسب هذا النوع من السترات هي الألوان الحيادية كالبيج والنيود، والأزرق السماوي، الأسود. يمكنك بسهولة تنسيق هذه القطعة للحصول على ستايل عصري أنيق دون عناء.

 

أقنعة الوجه السوداء

عندما يتعلق الأمر بحماية نفسك من وباء كورونا، يمكنك أيضًا القيام بذلك ستايل عصري أنيق. تتوافق أقنعة الوجه السوداء الأنيقة تقريبًا مع أي ملابس ترتدينها، وتوفر تغطية رائعة لأنفك وفمك. اختاري قماشًا حريريًا لتنفس أسهل أو تصاميم مزينة بالزخارف إذا كنت ترغبين بطلة مفعمة بالرفاهية. أكثر ما يميز أقنعة الوجه الفرص اللامحدودة لابتكار أجمل التصاميم. ارتدي أي ملابس تفضلينها لهذا الموسم، بدءًا من معطف الترنش الخفيف إلى البدلة الكلاسيكية والفساتين الصيفية، وستبدو من أنيقة بشكل استثنائي. من نمط الأكورديون إلى الأسلوب التقليدي، هناك العديد من خيارات أقنعة الوجه التي ستحافظ على سلامتك وسلامة والآخرين.

 

وشاح الرأس

مستوحى من خمسينيات وستينيات القرن الماضي، يعود وشاح الرأس الأنيق إلى ساحة الموضة لهذا الموسم. يحمي هذا التصمي شعرك ويضيف لمسة نهائية ملفتة إلى مظهرك دون مبالغة. اختاري الأوشحة الحريرية بزخارف نباتية أو أنماط معقدة، أو اجعليه بسيطًا بألوان جريئة مزينة بأحرف كبيرة. عند وضع هذا الأكسسوار، يمكنك لفه تحت ذقنك على هيئة عقدة فضفاضة، أو جعل أطرافه تتدلى عند مؤخرة رأسك. 

 

نغمات الباستيل الهادئة

الألوان المستوحاة من ألوان البوظة هي درجات الباستيل المنتشرة بقوة هذا الموسم، وتعتبر صيحة مستمرّة في الهيمنة منذ العام الماضي، وتعدّ الخيار الأمثل لفصل الصيف وتتناسب مع كافة ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. اعتمدي بدلة كلاسيكية باللون الأخضر النعناعي البارد أو معطف ترنش كبير الحجم بدرجة اللافندر الناعمة. والأفضل من ذلك، يمكنك دمج هذه الألوان معاً في طلّة واحدة. ترفع هذه الألوان الناعمة والهادئة جمال إطلالات هذا الصيف، وستظل واحدة من أكثر الأساليب أناقة للمواسم القادمة.

 

الحقائب الصفراء

سيطرت الحقائب الصفراء هذا الموسم على منصات العرض وفي الشوارع. موضة عصرية وصالحة لكل الأوقات، من الصباح حتى المساء. نسقي حقيبة صغيرة باللون الأصفر لإضفاء لمسة مميزة على أزياء السهرة أو ابحثي عن حقيبة صغيرة باللون الأصفر الخردلي لتلبية احتياجاتك اليومية. هناك الكثير من درجات اللون الأصفر التي يمكنك الاختيار من بينها والتي تناسب ذوقك، وتبدو رائعة عند إقرانها بألوان أخرى نابضة بالحياة أو مع مجموعة أحادية اللون. اختاري حقيبة بلون النيون مع أزيائك البيضاء بالكامل، أو حقيبة باغيت أنيقة من باللون الأصفر الكناري لقضاء ليلة في الخارج.

 

معاطف مستوحاة من التراث الشعبي

انطلق هذا الموسم مع هذه المعاطف الجميلة المستوحاة من التراث الشعبي وتحديداً من سجادات الحائط. في الأماكن المكيّفة وأيام الربيع ذات النسمات الباردة نسبياً، أضيفي معطف خفيف مزين بالدانتيل أو بالتطريزات الناعمة. يبدو هذا التصميم الأنيق، قطعة خارجية رائعة فوق أزياء بألوان مونوكرومية أو حيادية. صيحة سهلة الارتداء وتبدو مثالية لكافة الأجسام النحيفة منها والممتلئة.

 

جزمة بيضاء عالية

تعود الجزمة البيضاء العالية من حقبة الستينيات، هذه القطعة الكلاسيكية التي يصل طولها إلى حدود الركبة والمستوحاة من ثورة الشباب في منتصف القرن الماضي، تعتبر أكسسوار أنيق وملفت للارتقاء بمظهرك. ارتديه مع فستان أو تنورة قصيرة منقوشة، أو مع سروال مترهل لستايل عصري أو اجعليه أنيقًا وضيقًا لإضفاء لمسة مثيرة على إطلالتك. 

 

حقيبة مزينة بالأهداب

لترك تأثير كبير وغير تقليدي على طلّتك في الموسم الصيفي، واحدة من أبرز الصيحات التي رأيناها هي الحقائب المزينة بالأهداب. دعيها تتدلّى حتى تلامس الأرض للحصول على أقصى قدر من التأثير. من المؤكد أن هذا التصميم ستستدير له الرؤوس ويرفع مستوى أناقتك. اختاري حقيبة جلدية مزينة بالأهداب أو حقيبة من صوف الأغنام بأسلوب الـShearling. للحصول على مظهر كلاسيكي، اعتمدي درجات الألوان الداكنة مثل البني أو الأسود، ولكن إذا كنت تريدين التميز عن الآخريات، انغمسي في الظلال الجريئة مثل الأحمر أو الأخضر.

 

قد يهمّكِ أيضاً