للمحجبات: موضة الكشكش كيف ترتدينها هذا الموسم؟

من أكثر الإطلالات التي تضفي لمسة أنثوية ناعمة، إطلالة الكشكش. والسيدة المحجبة ليست بمنأى عن هذه الموضة إذ يمكن أن تتألق بها بأسلوب محتشم ورصين يحافظ على التقاليد الشرقية للمرأة العربية. 

يُعتبر هذا الأسلوب من أحدث الصيحات المستمرّة لربيع وصيف 2019 والتي يمكن للفتاة المحجبة أن ترتديها، إذ تلفت الأنظار إليها إلى حد بعيد وتظهرها بكامل أنوثتها.

لذا سنقدّم أفضل للمحجبات، ليستوحين منها اطلالة صيفية عصرية:

لا شك أن الدانتيل يعتبر من الأقمشة التي تمنح مرتديها لمسة أنثوية ناعمة، فما هي الحال إذا قمت بارتدائها بستايل الكشكش؟ إلبسي قطعة فوقية من الدانتيل بموضة الكشكش ونسقي معها جينز سكيني وأكسسوارات حيوية.

إطلالة عصرية باعتماد توب فضفاض مطبع بالكروهات الصغيرة يتمتع بأطراف مزينة بكشكش من الأورغانزا منسق مع جينز أسود وحذاء ميتاليكي بكعبٍ عالٍ. 

اختاري فستان ماكسي مزين بكشكش ناعم على الأطراف ومصنوع من قماش صيفي خفيف. زيني خصرك بحزام رفيع وانتعلي باليرينا ناعمة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة. 

لا تجعلي إطلالة العباءة تبدو مملة، أضيفي إليها لمسة عصرية وارتديها بموضة الكشكش. نسقي معها أكسسوارات بسيطة وناعمة خالية من الزخرفات.  

يمكن أن تحول إطلالة الكشكش مظهر السيدة المحجبة من عادية إلى أنثوية أنيقة حتى بتنسقيها مع الجينز. إلبسي توب أو قميص مزين بالكشكش على الصدر ونسقي معه جينز ممزق وحذاء رياضي.  

التنورة المزينة بالكشكش لا تخلو من الأنوثة، إرتدي الستايل الماكسي مع توب بسيط وكلاتش أنيق وحذاء بكعبٍ عالٍ.

للمحجبات: هكذا يجعلك لون النيود أنيقة وراقية

هكذا ترتدي المحجبة التنورة الطويلة للربيع

المزيد
back to top button