للمحجبات: صيحات ملابس شتاء 2019

للمحجبات: صيحات ملابس شتاء 2019

لا أحد يستطيع أن ينكر أن لفصل الشتاء أناقة خاصة له وحده، ونقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من أفكار لتكوني أكثر أناقة.

البلوفر من القطع الأساسية التى يجب أن تكون فى خزانة ملابسك. اختاري الألوان الموحّدة لتقومي بتنسيقها في كل مرّة بستايل مختلف. فمع كل منقوش أو سادة يكون لديك طقم جديد مختلف. ننصحك بارتدائها مع تنورة متوسطة الطول أو مع جينز، لإطلالة عصرية.

عن تجربة شخصية استطيع أن أخبرك أنه لا غنى عن طول العام، إذ يمكن أن يحول أيّ إطلالة بسيطة إلى أنيقة للغاية. اختاري بين ستايلات مختلفة بدءاً من الكاجوال وصولاً إلى الكلاسيكي بحسب المناسبة والوقت. فإذا كنت على عجلة من أمرك فقط اختاري البلايزر الطويل الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، والبسيه سواء مع قميص أو تي شيرت قطني وأكسسوار بسيط وتمتعتي بأسرع، وأجمل إطلالة.

المعطف أيضًا من القطع المهمة هذا الموسم، إذ يمكنك بتلك القطعة المميزة أن تقومي بتنسيقها بأكثر من طريقة. على غرار الفاشينيستا في شوارع الموضة، إرتدي معطف الترنش واربطيه على الخصر بالحزام، إنتعلي الجزمة البيضاء لتواكبي آخر لموسم شتاء 2019.

إن القطع الشتوية الرائعة التي يمكنك شرائها هذا الشتاء، لاسيما تلك المطبعة بالمربعات. فهي توفر لك مظهر أنيق وملفت لاجتماعات العمل أو لحفلات الغداء. ضعي على أكتافك معطف ترنش أو معطف من الجوخ وأبرزي خصرك بالحزام، وها أنتِ سيدة محجبة على الموضة.

لا تفوتي فرصة ارتداء الأكمام المنفوخة، فهي تضفي على مظهرك لمسة أنثوية جذابة، وهي متوفرة على المعاطف والسترات والفساتين والتوبات وغيرها من التصاميم الشتوية، وأكثر ما يميزها أنه يمكنك تنسيقها مع ملابسك أيا كانت.

لصاحبات الذوق العربي التقليدي، ننصحك بالعباءة المفتوحة المشغولة بأسلوب فني مبتكر على أقمشة حريرية فاخرة. نسقيها مع أكسسوارات عصرية بألوان بارزة. 

لا تقتصر موضة ملابس المحجبات على القصات الفضفاضة والأساليب المحتشمة، إنما أيضاً على الألوان التي تعدّ من أساسيات خزانة المرأة الشتوية لموسم شتاء 2019 والتي أتت بغالبيتها حيوية وزاهية لاسيما لأصفر الخردلي والفوشيا والأزرق والأخضر النعناعي والأحمر وغيرها. 

لا تظني أن الفستان الصوفي يلائم فقط غير المحجبات، يمكنك أنتِ أيضاً اعتماده وتنسيقه بطريقة رصينة ومحتشمة. إرتديه تحت معطف من الفرو لتخفي منحنياتك وضعي حزام رفيع على الخصر لإبرازه، ولا تترددي في انتعال الجزمات القصيرة الأكثر شعبية لهذا الموسم. 

لصاحبات الذوق الرفيع والمحب للسراويل الواسعة، لا بد أن ترتدي هذا الشتاء سروال الـFlare الواسع. نسقي معه توب طويلة لإخفاء تضاريسك وبالطبع حذاء ذات كعبٍ عالٍ لقوام ممشوق وإطلالة أنيقة.  

يعتبر المعطف اللماع من القطع اللازم توافرها في خزانة ملابسك هذا لشتاء 2019. نسقيه مع توب أو بلوفر، سروال سكيني، وحذاء مروس من الأمام بكعبٍ عالٍ رفيع، وراقبي كيف ستكون إطلالتك مميزة.

للحصول على إطلالة أنيقة وفاخرة، لا تفوتي فرصة اقتناء الفساتين المخملية التي لاقت رواجاً كبيراً بين النجمات العرب والأجانب. إرتديها في السهرات مع حذاء بكعبٍ عالٍ وأكسسوارات ماسية، أو مع حذاء رياضي ومعطف ترنش لإطلالاتك الكاجوال. 

من الصيحات التي رصدناها لموسم خريف وشتاء 2019 والتي ظهرت بكثرة وبأساليب مختلفة، صيحة الكشاكش. اختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك المحتشم. 

لا تحرمي نفسك هذا الموسم من ارتداء التصاميم المكشوفة بطريقة محتشمة ورصينة، دون أن تفسدي إطلالتك. إرتدي قطعة تحتية كالتوب أو القميص بألوان حيادية كالأبيض أو الأسود، وأسفل الفستان جزمة عالية الساق، لتكوني فاشينيستا محجبة مواكبة للموضة. 

يمكنك اقتناء الكنزات الشتوية الفضفاضة Oversized sweaters والتي عادة ما يتم ارتدائها بمفردها مع سروال واسع وحذاء رياضي أو شتوي.

قد يهمّكِ أيضاً