للمحجبات: أسرار تنسيق نقشة المربعات

للمحجبات: أسرار تنسيق نقشة المربعات

تتربع نقشة المربعات عرش الموضة لموسم شتاء 2020، وتنوعّت النقشات بين المربعات الصغيرة والكبيرة ونقشة الـGhingham والمربعات الاسكتلندية أو التارتان Tartan، حتى بات من الصعب الإختيار فيما بينها.

 

وإذا كنت تظنّين أن مع الحجاب أمرٌ صعب، فأنتِ مخطئة. مهما كان الستايل الذي تبحثين عنه، إنها صيحة يمكن تطويعها لمختلف إطلالاتك النهارية، وإطلالات العمل. فإذا كنتِ لست من مناصرات نقشة الأزهار الرائجة لهذا الموسم، يمكنك استبدالها بنقشة المربعات الملفتة، التي تضيف إلى خزانة ملابسك الكثير من الجاذبية والتنوّع، دون أن يكون مظهرك مبالغٌ فيه.

 

إليكِ أسرار تنسيق نقشة المربعات مع الحجاب.

 

 

 

إحدى أبرز القطع التي تؤمن لكِ الدفء في الشتاء، معطف عصري مزين بنقشة المربعات. إرتدي مفتوحاً أو مغلقاً ونسقي معه جزمة عالية الساق بكعبٍ عالٍ. إرتدي أسفله قطع بألوان حيادية، إنما يمكنك أن تضيفي لمسة حيوية إلى اللوك بارتداء حجاب ملون.

 

 

حتى لو لم تملكي قطعة بنقشة المربعات، على الأقل إشتري بلايزر بهذه النقشة. فهي ستنقل أيّ لوك كاجوال إلى عصري وأنيق. كذلك السترة بقصة رسمية Tailored يمكن أن تحوّل اللوك بأكمله.

 

 

إذا كنتِ لستِ من مناصرات الفساتين المطبعة بالكامل، يعتبر الفستان الماكسي المطبع بنقشة المربعات الخيار الأمثل. نسقيه مع حجاب بلون حيادي.

 

 

إذا كنت تظنين أن اعتماد إطلالة كاملة نقشة المربعات أمرٌ مبالغٌ فيه، يمكنك اللجوء إلى قطعة ملابس واحدة بهذه النقشة كالتي-شيرت أو السروال. يمكن أن ترتدي القميص مفتوحاً أو مغلقاً على غرار الفاشينيستا.

 

 

إن إضافة أكسسوار بنقشة المربعات يمكن أن يجعل إطلالتك على الموضة.

 

إذا كنتِ من عاشقات نقشة المربعات، فلا تترددي في تنسيق نقشتين مختلفين، فهو من الستايلات المعتمدة من قبل العديد من الفاشينيستا المحجبات.

 

قد يهمّكِ أيضاً