لربيع 2019: طرق عصرية لتنسيق الفستان بنقشة النمر

لا زالت مستمرّة لموسم ربيع وصيف 2019، ونقشة النمر هي الأبرز حيث رأيناها بكثرة في موضة الشارع وعلى منصات العرض العالمية.

ولكن لاختيار الملابس بهذه النقشة معايير يجب عليكِ مراعاتها، وخاصة من ناحية الملائمة لها والتي تظهر جمال هذه النقشة وتعزز إطلالتك بعيداً عن المبالغة. وبما أننا على أبواب الربيع، نقدم لك بعض نصائح الموضة التي تساعدك على استلهام طرق . فأيّ طريقة تفضلين؟

لصاحبة الذوق الكلاسيكي، ننصحك بتنسيق أكسسوارات جلدية باللون الأسود مع الفستان بنقشة النمر. ضعي البلايزر الجلدي بأسلوب راكبي الدراجات النارية على الأكتاف، وأحملي حقيبة مزينة بسلاسل معدنية وجزمة جلدية قصيرة، لإطلالة أنيقة ومتميّزة. 

لإطلالة كاجوال، لا تترددي في اعتماد الأحذية المسطحة مع الفستان بنقشة حيوانية ونسقي مع هذا اللوك حقيبة بمقابض قصيرة.

لطلّة عصرية على الموضة، إعتمدي لوك مونوكرومي بنقشة النمر، كأن تنسقي مع فستانك حقيبة وحذاء من نفس النقشة.

تبدو حقيبة الخصر أكسسوار رائع مع الفستان بنقشة حيوانية. إختاري أيضاً الأحذية العالية الساق الرائجة لهذا الموسم لطلة مفعمة بالأنوثة. 

لا شك أن أكسسوارات النيود تتماشى مع أيّ إطلالة، وتعدّ الأمثل مع الفستان بنقشة النمر لأنها من الخيارات الآمنة. 

من قال أن الفستان بنقشة النمر لا يتوافق مع الإطلالات الرياضية المريحة؟ نسقي حذاء مريح وحقيبة كتف بألوان محايدة وأنتِ جاهزة للإنطلاق!

تعددت النقشات هذا الموسم في اللوك الواحد. ننصحك باختيار صندل أو حذاء كلاسيكي أو حتى جزمة بنقشة جلد الثعبان ونسقيها مع فستانك بنقشة النمر. حافظي على البساطة لباقي اللوك!

لن تتخيلي كم تبدو الأحذية الذهبية جذابة مع فستان بنقشة النمر! نسقي صندل أو حذاء كرسيكي باللون الذهبي المائل إلى الزهري وزيني خصرك بحزام عريض أو رفيع لإبراز المنطقة بطريقة رائعة وجعلها تبدو أكثر أنوثة.

يمكن أيضاً أن تكون إطلالة الشاطىء أنيقة بفستان بنقشة النمر. تزيني بأكسسوارات ملائمة للأجواء الصيفية مع حذاء Flip Flop وحقيبة من القش. 

المزيد
back to top button