لإطلالة ملكية في عيد الأضحى نسقي الأزرق مع الأسود

لإطلالة ملكية في عيد الأضحى نسقي الأزرق مع الأسود

تنسيق مع الأسود، اعتمدتها دور الأزياء العالمية وهي مستمرة لموسم شتاء 2019-2020 بأسلوب أنيق وملفت.

الأزرق الملكي إسم على مسمى، فلا تترددي في اعتماده لإطلالات عيد الأضحى إذ يضفي لمسة رومنسية وأميرية لا مثيل لها. كما يوحي بالهدوء والطمأنينة للناظرين إليه. أما الأسود فهو من دون شك سيد الألوان ويمكن أن يتحول إلى قطعة أنيقة ومتفردة بمزجه باللون الأزرق الملكي.

 

وبالعودة إلى أبرز الصيحات التي تابعناها ضمن عروض أسابيع الموضة في العواصم الأربع، لا يمكن إنكار الحضور الطاغي لصيحة جمع اللونين الأزرق الملكي والأسود في اللوك الواحد. إستوحي أحدث الساتيلات المصممة بهذين اللونين من أشهر الماركات العالمية، لتكوني الأكثر أناقة في عيد الأضحى.

عرضت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier تشكيلة رائعة لموسم خريف وشتاء 2019-2020 من الأزياء الساترة التي تحاكي ذوق المرأة العربية الرصينة أو المحجبة. فكانت الإطلالة المؤلفة من توب أبيض مقلم بالأزرق النيلي المنسقة مع سروال بقصة مستقيمة بتقليمات جانبية باللون النيلي.

كانت الإطلالة الفستان المتوسط الطول على شكل معطف من توقيع بالنسياغا Balenciaga، من أجمل ما رأينا على منصات العرض خلال أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2019. نسقي معه جوارب سوداء لإخفاء منطقة الساقين.

كشفت المصمم اللبناني المبدع جورج شقرا Georges Chakra في مجموعته لموسم شتاء 2019-2020 مجموعة راقية من التصاميم الخاصة بالسهرة مازجاً اللونين الأسود والأزرق الملكي بأسلوب راقٍ ومتفرد. إرتدي هذا التصميم الرائع المؤلف من سترة رسمية سوداء مطرزة تجر خلفها طرحة طويلة ذات بطانة باللون الأزرق الملكي، لإطلالة رصينة ومحتشمة في عيد الأضحى.

إذا كنت من مناصرات الإطلالات البراقة في العيد، يمكنك الاستفادة من هذا التصميم الموقع من جورج فاسكيز Jorge Vazquez الذي ارتكز على فستان من الترتر البراق باللون الأزرق الملكي ذات عقدة ضخمة من الشيفون باللون الأسود زينت الخصر.

إطلالتك الكلاسيكية لن تكتمل إلا بالبزّة الرسمية. اختاريها باللون الأزرق الملكي وبخامة جلدية من تودز Tod’s ونسقي تحتها قميص باللون الأسود، لتواكبي صيحة مزج هذين اللونين بطريقة أنيقة في العيد.

لإطلالاتك الكاجوال النهارية، تألقي بجمبسوت لونشان Longchamp من الجلد السويدي وزيني خصرك بحزام الشرابات الأكثر رواجاً لهذا الموسم. لا تترددي في اعتماد أكسسوارات بنقشة النمر لأنها تعزز إطلالتك بشكل ملفت.

ستايل أنثوي ناعم مع الكشاكش الصغيرة التي تزين فستانك باللون الأزرق الملكي. إلجأي إلى أكسسوارات باللون الأسود على غرار علامة ألكنسدر مكوين Alexander McQueen، لتكوني الأجمل في سهرة عيد الأضحى. 

قد يهمّكِ أيضاً