كيف تنسّقين الأخضر النعناعي موضة شتاء 2020؟

كيف تنسّقين الأخضر النعناعي موضة شتاء 2020؟

لون الانتعاش والحيوية لون القوة والشجاعة، أنه اللون . يندرج هذا اللون ضمن ألوان الباستيل الناعمة ويمزج بين الأخضر الأزرق التوركواز، ويستمر اجتياحه بعد أن كان أحد أبرز ألوان موضة ربيع وصيف 2019. يمنح الأخضر النعناعي المرأة اطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة ويتناغم مع درجات الباستيل الأخرى كالوردي والأصفر الناعمين.

 

أفكار عصرية لتنسيق التنورة الجلدية على خطى النجمات

 

ولم يقتصر غزو الأخضر النعناعي عالم الأزياء فحسب، انما أيضاً عالم الأكسسوارات من أحذية وحقائب وعالم الجمال من مكياج وطلاء أظافر. ويعتبر الأخضر النعناعي ملائماً لكافة ألوان البشرة الفاتحة والداكنة.

 

الى جانب كونه لوناً جميلاً وأنيقاً، يمكن أن يفسد اطلالتك بالكامل اذا لم يتم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة. عند اختيار الأخضر النعناعي، يجب التنبه الى لون بشرتك والى قطع الملابس الأخرى التي اخترت تنسيقها معه وحتى الى الدرجة اللونية التي قمت بانتقائها. فاذا اقتنعتِ باعتماد هذا اللون الحيوي الجريء، اطلعي على أبرز النصائح التي يجب اتباعها حول كيفية ، قبل أن تقبلي على شراء أيّ قطعة لهذا الموسم.

 

كيف تختارين ملابسك باللون الأخضر النعناعي؟

أهمّ خطوة يجب القيام بها للظهور بلوك أنيق باللون الأخضر النعناعي، ينبغي انتقاء الدرجة اللونية التي تليق بك. فاذا رأيت صديقتك أو امرأة عصرية في الشارع ترتدي هذا اللون، هذا لا يعني حتماً أنه يناسبك. في الحقيقة، ليست درجات الأخضر النعناعي جميعها ملائمة لك.

 

عند اختيار هذا اللون يجب التنبه الى لون بشرتك وعينيك وشعرك. فاذا كنت صاحبة شعر داكن اختاري درجة الأخضر النعناعي الفاتحة، فيما العكس صحيح بالنسبة لصاحبة الشعر الأشقر التي ينبغي عليها أن تختار درجة داكنة من الأخضر النعناعي. أما صاحبات الشعر البني بمختلف درجاته، فهنّ الأوفر حظاً كونهنّ يستطعن اعتماد ايّ درجة من درجات الأخضر النعناعي.

جربي قطعة الملابس وانظري الى نفسك من زوايا مختلفة، فاذا وجدت انها لا تليق بك، ابحثي عن قطعة صغيرة باللون الأخضر النعناعي وأبعيدها عن وجهك قدر الامكان.

 

كيف ترتدين الأخضر النعناعي؟

بعد انتقاء الدرجة المناسب لك، يأتي دور تنسيق الملابس. ليكن معلوماً لديك أن الألوان الغنية كالأخضر النعناعي يجب أن تكون أقل في اللوك، حتى يبدو أنيقاً وجذاباً. اليك هذه النصائح:

 

  • يبدو هذا اللون رائعاً اذا تم تنسيقه مع ألوان باستيلية أخرى الأبيض، الدراقي، الأصفر، التوركواز الداكن، والبيج.

 

  • لون آخر يلائم الأخضر النعناعي ويعزز كافة ألوان البشرة، انه اللون الكحلي الذي يضفي على عكس تنسيقه مع الألوان الأخرى، لمسة أنيقة وفريدة.

 

  • يبدو هذا اللون مميزاّ ان تم تنسيقه مع ألوان حيوية أخرى كالأصفر والبرتقالي والأخضر. لنتائج أفضل، اختاري أكسسوارات صغيرة بهذه الألوان حتى تجعلي اطلالتك أكثر توازناً.

 

  • يمكن ارتداء الأخضر النعناعي مع ألوان الباستيل الناعمة لاطلالة مثالية مفعمة بالأنوثة كالوردي الطفولي، واللافندر (لون الخزامى)، والنيود، والبني الشوكولا، والأبيض الكريمي، والأصفر الباهت. اعتمدي هنا أسلوب الـColor blocking وتلاعبي بالألوان على طريقتك.

 

  • لن تفشلي أبداً اذا قمت بتنسيق سروال أو تنورة أو شورت باللون النعناعي مع توب أو قميص باللون الأبيض، والعكس صحيح. يبدو هذا الخيار آمناً اذا كنت لا تعرفين ماذا ترتدين مع الأخضر النعناعي.

 

  • لاطلالة أكثر جرأة، يمكن ارتداء الأخضر النعناعي من الرأس الى أخمص القدمين.

 

  • يمكنك أيضاً أن تختاري جينز باللون الأخضر النعناعي فهو من القطع الرائجة للشتاء، وقومي بتنسيقه مع توب مطبع أو بألوان محايدة كالبيج والنيود والأسود. أنهي اللوك بقطعة أكسسوار باللون الأخضر النعناعي كالساعة مثلاً أو اعتمدي أكسسوارات معدنية.

 

  • اضافة الى الألوان الباستيلية، يمكنك تنسيق الاخضر النعناعي مع درجات الوردي القوية بما فيها درجات الفوشيا المتوهجة، التي تضفي لمسة من الحيوية والقوة على اللوك. يمكنك ارتداء فستان باللون الأخضر النعناعي مطبع بأزهار باللون الفوشيا أو اختيار لوك من قطعتين احداها باللون الأخضر النعناعي والأخرى باللون الفوشيا.

 

  • يمكن الحفاظ على لوك ناعم وبسيط بارتداء الأخضر النعناعي مع الأبيض، واستكمال اللوك بحذاء ستيليتو باللون الفوشيا.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً