كيف ترتدين الأحزمة العريضة على غرار الفاشينيستا؟

كيف ترتدين الأحزمة العريضة على غرار الفاشينيستا؟

تتربع الأحزمة العريضة المستوحاة من عام 2000، على عرش الموضة لصيف 2020، فإذا كنت صاحبة قوام الكمثري أو قوام التفاحة أو قوام الساعة الرملية أو حتى صاحبة جسم مستطيل، يناسبكِ هذا الأكسسوار الرائج الذي يمنح إطلالتك الكثير من الأنوثة والأناقة، إذ يبرز منطقة الخصر بشكل لافت. عدا صاحبات القامة القصيرة جداً، اللواتي ينبغي أن ترافقهنّ الأحزمة الرفيعة.

 

يقول خبراء صيحات الموضة أنه يجب اعتماد الأحزمة العريضة فوق سترات البليزر والمعاطف، لكننا لاحظنا الفاشينيستا في شوارع الموضة لموسم ربيع وصيف 2020، يعتمدن هذا الأكسسوار المميّز فوق الفساتين الماكسي والقمصان الواسعة أيضاً. وبما أن موضة العصر هي الأزياء البسيطة، لا بد من إدخال قطعة تضفي على هذا النوع من التصاميم لمسة حيوية وملفتة، والحزام هو المطلوب لتحقيق ذلك.بهذه الطريقة يمكن إضافة دفعة من الأناقة اللافتة إلى أيّ لوك مهما كان بسيطاً. فما رأيكِ أن تستلهمي من مؤثرات الموضة أبرز ؟

 

 

من أكثر الطرق شيوعاً هذا الموسم لتنسيق الأحزمة العريضة، ارتداءها مع البليزر الطويل، وهي من الطرق التي طبقتها العديد من الفاشينستا حول العالم، وهي تناسب المحجبات أيضاً، كونها تناسب الأسلوب المحتشم الذي يعتمدنه.

 

لأجواء الصيف الحارة، يمكنك ارتداء كروب توب مع ليغينغ يصل إلى حدّ الركبة وزيني خصرك بحزام عريض ذات تصميم عصري. نسقي مع هذا اللوك حذاء مسطح مزين بشرائط أو حذاء بكعبٍ عالٍ لمناسباتك الرسمية. إحملي حقيبة Slouch المرتخية، نجمة موضة هذا الموسم.

 

تبرز التنورة الميدي هذا الموسم بمختلف أشكالها وأحجامها وقصاتها. زينيها بحزام جلدي عريض بإبزيم باللون الذهبي، وحافظي على لوك كلاسيكي بارتداء القميص الأبيض بدون أكمام. أما بالنسبة إلى الأكسسوارت، نسقي الأحذية المروّسة ذات الكعب العالي وحقائب الكلاتش الناعمة.

 

تبدو الأحزمة العريضة أنيقة مع الجمبسوت، مهما كانت قصّته واسعة أو ضيّقة عند الساقين. إرتديها بكل ثقة وأبرزي جمال خصرك ومنحنياتك حتى لو كانت مكتنزة. فهذا النوع من الأحزمة يخفي عيوب الجسم ويلفت الإنتباه غلى منطقة الخصر.

 

نسقي حزام الكورسيه العريض مع الفستان الصوفي الذي اكتسب شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، على غرار عارضة الأزياء الشهيرة صاحبة القوام الممتلىء آشلي غراهام، واستكملي اللوك بكرديغان طويل لإطلالة محتشمة ولإخفاء المناطق المكتنزة في الجسم. إختاري مع هذا اللوك الصنادل المفتوحة ذات الكعب العالي.

 

لإطلالاتك الكلاسيكية بالبدلة الرسمية المؤلفة من بليزر وتنورة قلم الرصاص، ننصحك باللجوء إلى حزام بعرض متوسط يبرز نحافة خصرك، ويجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة والأناقة. لا تترددي في انتعال أحذية الكعب العالي.

 

لا شك أن الأحزمة العريضة منها ، تبدو رائعة مع الفساتين الماكسي والفساتين الميدي وحتى مع الفساتين المستوحاة من قصة القميص الرسمي أو ما يُعرف بالفستان القميص. فهي تضفي لمسة رومانسية على اللوك وتنقله إلى مستوى آخر من الأناقة.

 

من الأساليب العصرية لارتداء الأحزمة العريضة، تنسيقها مع القميص الواسع Oversized، حيث تجعل السيدة تبدو أنحف وأكثر رشاقة، خصوصاً أنها تعتمد على إبراز الخصر. استكملي اللوك بسروال جينز أو ليغينغ بقصة ضيّقة، بالإضافة إلى الأكسسوارات الملائمة.

 

قد يهمّكِ أيضاً