كيف تدمجين الأصفر والرمادي، لونا عام 2021؟

هما لونان دائما التواجد في كل خزانة ملابسك، ولكن نادراً ما تتجرئين على ارتدائهما سوياً ودمجهما معاً في إطلالة واحدة، إنهما اللونان الأصفر والرمادي. ابتداءً من اليوم وحتى نهاية عام 2021، سيرافق هذين اللونين إطلالاتك الشتوية ولن تخشي مزجهما معاً، لأن شركة بانتون للألوان اختارت الأصفر المضيء Illuminating والرمادي المطلق Ultimate Grey، لونا عام 2021. 

 

قد تجدين صعوبة في تخيلهما معاً في صورة واحدة، ولكن على العكس فهما يندمجان بطريقة مذهلة، وذلك ناتج عن عمق اللون الرمادي وهدوئه وتضاده مع اللون الأصفر المضيء الذي يضفي التألق والحيوية على إطلالتك.

 

استوحي طلتك هذا الموسم، من العصرية لفتيات الموضة وانتقي من بينها ما يناسبك: 

 

تعتبر البدلات الرسمية الرمادية من القطع الكلاسيكية التي يمكن اعتمادها لإطلالاتك الرسمية وخروجات العمل. أدمجي معها اللون الأصفر المضيء باعتماد قميص أو أكسسوار كالحقيبة أو الحذاء بهذا اللون. 

 

ارتداء معطف أو سترة باللون الأصفر، يعتبر إضافة رائعة لخزانة ملابسك، لاسيما إذا كنت من محبات التصاميم بدرجات لونية مشعّة. لهذا، يمكنك أن تضيفي إلى إطلالتك الرمادية كفستان بقصة مستقيمة أو توب وسروال تراوزر، مع سترة أو معطف باللون الأصفر المضيء، ليمنحك إطلالة راقية وملفتة. 

 

تعتبر التنورة أو السروال ذات الألوان الزاهية إضافة رائعة لخزانة ملابسك، وطريقة غير تقليدية لإضفاء لمسة حيوية إلى إطلالتك. يمكنك تنسيق تنورة ميدي أو سروال تراوزر مع كنزة ومعطف باللون الرمادي وستكونين مستعدّة للإنطلاق.

 

إذا كنت لست من مناصرات الملابس الملونة، يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات، كالحقيبة أو الحذاء باللون الأصفر. كذلك، بإمكانك أن تزيّني اللوك بقبعة بيريه أو شال أو أو مجوهرات كالأقراط أو عقد أنيق مرصع بالأحجار الصفراء، لتبهري كل من حولك بإطلالتك العصرية.

 

تنسيق الأصفر والرمادي مع الجينز، إحدى الطرق البسيطة التي يسهل تنسيقها للحصول على إطلالة كاجوال شبابية عصرية. إرتدي توب أصفر تحت سترة جلدية باللون الرمادي، ونسقي معها جينز أزرق ممزّق على الركبتين. يمكنك هنا إضافة حذاء أو حقيبة باللون الأبيض، فهذا اللون الحيادي يتماشى إلى حدّ بعيد مع الأصفر والرمادي.  

 

يتجلى جمال اللون الأصفر في بريق الذهب الذي يُعطيه قدر من الفخامة. زيدي من جاذبية إطلالتك الصفراء المضيئة في الشتاء، بإضافة أكسسوار كالحقيبة أو الحذاء باللون الرمادي.  

 

بالنسبة للملابس الرسمية أو لقضاء ليلة لطيفة في الخارج، يمكنك ارتداء معطف أو بانشو فوق توب أو فستان أصفر نابض بالحياة. لإطلالة أكثر تميّزاً، يمكنك إضافة لون ثالث إلى طلّتك كالأحمر النبيذي أو الأسود، اللذان يبدوان رائعين عند تنسيقهما مع الأصفر والرمادي، إذ يمكن أن يكونا عبارة عن وسيط يجمع بين لونين.

 

وأخيراً، لمحبات موضة المونوكروم، يمكنكنّ اللجوء إلى طلّة كاملة باللون الأصفر أو باللون الرمادي. كما وأنه ليس شرطاً أن تدمجي الأصفر والرمادي في إطلالتك، بينما يمكنك أن تعطي كل لون حقّه وترتديه بمفرده أو تدمجيه مع ألوان أخرى تتناغم معه. 

المزيد
back to top button