كيف تختارين فستان الزفاف الملائم لشكل جسمكِ؟

مبروك أيتها العروس! لقد بدأت رحلتك للعثور على فستان الزفاف المثالي ليومك المنشود، ونحن نعلم مدى أهمية أن تجدي فستانًا يناسب شكل جسمك، لكن كوني مطمئنة، لأننا سنطلعك على أفضل النصائح التي ستساعدك في لك بحسب قوامك، لتكون طلّتك مبهرة في يوم زفافك.

 

فساتين زفاف لصاحبة القوام الكمثري

فستان الزفاف بقصة الـFit & Flare أيّ الضيقة في الجزء العلوي والتي تتسع نحو الأسفل هي الأنسب لصاحبة القوام الكمثري أو جسم الإجاصة لأنه يبرز منطقة الوركين والمؤخرة. ارتدي فستانًا ملائمًا ومريحًا لإضفاء مزيد من التألق على منحنياتك. أما إذا كنت ترغبين في إشاحة النظر عن الوركين أو المؤخرة، فاعتمدي مناسبة لشكل جسمك تحدّد منطقة الخصر. 

فستان زفاف من مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2023

 

فساتين زفاف لصاحبة الصدر الصغير

فساتين الزفاف ذات القصات العميقة في منطقة الصدر، تعتبر جذابة للغاية وتبرز منحنيات الجسم للعروس صاحبة الصدر الصغير. هناك خيار آخر يناسب شكل جسمك وهو ثوب الزفاف على هيئة كورسيه الذي يحدد جسمك بشكل أفضل. اختاري التصاميم المزينة بالكشاكش أو الزخارف، على عكس العرائس ذات الصدر العارم، فإنها لن تثقل كاهلك.

فستان زفاف من مجموعة جورج شقرا صيف 2023

 

فساتين زفاف لصاحبة القامة القصيرة

إذا كنت عروس صاحبة قامة قصيرة، ننصحك باعتماد فستان زفاف بقصة مفتوحة على الظهر، فهو يمنحك مزيد من الطول. اختاري تصميم بقصة أسفل الصدر أو بتفاصيل دقيقة أو بتصميم عصري أنيق مع القليل من الزخرفة. ستساعد قصة الـA-line الضيقة في الجزء العلوي والواسعة في الجزء السفلي، على إطالة قامتك وإبراز منحنياتك. لا ننصحك بالقصة الأميرية، فهي ستجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه. أما بالنسبة لياقة الفستان، فإن نمط الهالتر Halter الذي يلامس العنق، هو الخيار الأمثل للعروس صاحبة القامة القصيرة.

فستان زفاف من مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2023

 

فساتين زفاف لجسم الساعة الرملية

للعروس صاحبة القوام على هيئة الساعة الرملية، الستايل المناسب هو الذي يبرز منحنياتك. اختاري فساتين زفاف بقصة الـFit & Flare أيّ الضيقة في الجزء العلوي والتي تتسع نحو الأسفل وقصة حورية البحر، ستبدو مذهلة. تعتبر الفساتين ذات ياقة عميقة على شكل V والفساتين الملتفة على الخصر بنمط الـWrap، والفساتين المكشوفة الصدر، خيارات رائعة لجسم الساعة الرملية.

فستان زفاف من مجموعة إيلي صعب خريف 2023

 

فساتين زفاف للقامة الطويلة والنحيفة

إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف يلائم قامتك الطويلة والنحيفة، فننصحك بارتداء تصميم بقصة ضيقة تعزز طولك الطبيعي. كذلك، يمكن أن يضيف الفستان المتدفق بقصة الـA-Line، لمسة رومانسية إلى إطلالتك. كما لا تترددي في اختيار فستان زفاف مع فتحة عالية الساق، لإبراز قوامك وساقيك الطويلتين. 

فستان زفاف من مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2023

 

فساتين زفاف لصاحبة الصدر العارم

للعروس صاحبة الصدر العارم أو التي يكون قوامها على شكل جسم التفاحة، خيارات عديدة لفستان الزفاف. ننصحك باللجوء إلى الأحزمة والأكمام الواسعة، لإضفاء مظهر ناعم وتعزيز قوامك. اختاري قصة الفستان المناسبة لك والتي تحاكي شكل الساعة الرملية، والياقة على هيئة حرف V أو على هيئة قلب التي تبرز جمال منطقة الصدر، مما يجعل أي ثوب بهذه الميزة الفستان المثالي لشكل جسمك.

فستان زفاف من مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2023

المزيد
back to top button