كيف تختارين الجامبسوت بحسب شكل جسمك؟

يعتبر من الملابس التي تضفي أناقة إلى إطلالتك. من مميّزاتها أنها مريحة وأنيقة في نفس الوقت ويمكنك ارتداءها في السهرات، وقد جاءت هذا الصيف بموديلات وقصات جديدة ومتنوّعة وخامات مختلفة.

 

وقد لفت انتباهنا أن العديد من النجمات قد أعتمدن مؤخّراً هذا الأسلوب في إطلالاتهن لكونه عملي وعصري، كما يضيف مظهرا راقياً ومتميّزاً للمرأة مع المحافظة على أنوثتها. لكن الجامبسوت كغيره من الملابس له تصاميم مختلفة، لذلك نعلّمك اليوم كيفية اختيار الجامبسوت بحسب شكل جسمك، تابعينا ولا تفوّتي عليك هذه الموضة.

 

للقامة الطويلة

يبدو الجامبسوت أنيقاً للغاية على الفتاة الطويلة، مهما كان لونه أو طبعته، لكن إذا كنت ترغبين في جذب الإنتباه إلى وجهك، اختاري جامبسوت بدون أكمام، بياقة عالية. كما يجب أن تحرصي على التوازن بين النصف العلوي والسفلي. وإذا كان الجزء العلوي من الجامبسوت واسعاً فضفاضاً، اختاري الجزء السفلي أضيق.

 

للقوام الممتلئة

يناسب الجامبسوت الفتيات الممتلئات للغاية، لكن يجب عليك اعتماد الحزام على الخصر لتحديد الجسم. وإذا كنت ممتلئة يمكنك أيضاً اختيار الجامبسوت ذي السروال الـCrop Cut، ويمكنك اختيار طبعات مناسبة أيضاً مثل النقاط الصغيرة جداً.

 

للقامة القصيرة

إذا كنت قصيرة يمكنك ارتداء الجامبسوت لكن بشروط، اختاري دائماً السروال ضيقاً أو مستقيماً، ولا تلجأي إلى الجامبسوت الواسع أبداً لأنه سيظهرك بشكل غريب. اختاريه بفتحة واسعة على الصدر مع حزام رفيع على الخصر.

 

للقوام النحيفة

يبرز الجامبسوت نحافتك أكثر إذا كنت نحيفة، لذلك اختاريه واسعاً بعض الشيء ولا ترتدي معه الحزام أبداً، يفضّل اختيارك لجامبسوت بفتحة عنق على شكل حرف الـV.

المزيد
back to top button