مع حلول فصل الشتاء يبدأ البحث عن كل جديد في عالم الأزياء، وبالأخص ما يناسب أجواء الشتاء الباردة. من أهم القطع التي تحتاجينها بالتأكيد هي الأحذية، وسنشاركك اليوم صيحة وهي من أبرز وأجملها لهذا الموسم.
رغم ميلك لارتداء الأحذية الرموسة من الأمام ذات الكعب العالي، إلا أن توجه المصممين كان أكثر نحو التصاميم المريحة لموسم خريف وشتاء 2018-2019، مبتكرين أحذية تعكس أسلوباً عملياً مريحاً وتمنحك في الوقت ذاته الأنوثة والأناقة، إنها أحذية الكاحل التي لم تغب يوماً عن ساحة الموضة.

صيحات الأحذية لشتاء 2019

وقد أتت هذا الموسم بأساليب مختلفة، فمنها بكعوب قصيرة Kitten Heels، ومنها مطبعة بنقشة حيوانية لاسيما نقشة الثعبان ونقشة النمر ، ومنها العصرية ذات الكعوب المنحوتة، ومنها المستوحاة من أحذية رعاة البقر، ومنها الكلاسكية بكعوب عريضة ولكن بروح عصرية.

وأكثر ما يميز أحذية الكاحل أنه يمكن تطويعها لأكثر من مناسبة ومع أيّ إطلالة شتوية نهارية، بحيث يمكن الاستعانة بها بدلاً من الأحذية الرياضية والأحذية المسطحة التي لا تبرز جمال قوامك، فيضفي مزيد من الطول ويمنحك إطلالة عملية مريحة وفي الوقت نفسه أنيقة. 

 

ننصحك بالأحذية المطبعة بنقشات حيوانية والسبب أنّ موضة نقشة الحيوانات هي من أكثر وأبرز الصيحات المسيطرة حالياً، وأنّ هذا الحذاء بهذه النقشة تحديداً، من أكثر القطع التي يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة تجعلك فاشينيستا مواكبة للموضة.

أضيفي على إطلالاتك أسلوب أنيق، عملي ومريح مع صيحة أحذية الكاحل! 

عودة قوية لأحذية الـPlatform هذا الشتاء

المزيد
back to top button