كنزات الأميرة ديانا الصوفية تعود الى الأسواق!

كنزات الأميرة ديانا الصوفية تعود الى الأسواق!

ديانا، أميرة ويلز الراحلة هي واحدة من أكثر النساء شهرة في تاريخ الموضة التي لا تزال حتى يومنا هذا أيقونة يستلهم منها أشهر مصممي الأزياء العالمية تصميمات مجموعاتهم المعاصرة.

 

واعترفت العلامة التجارية الأمريكية بتأثير الدائم على الملابس، من خلال إعادة إصدار مجموعة أزياء تشيد بمظهرها في ثمانينيات القرن الماضي.

 

 

وأطلقت Rowing Blazers مجموعة من القطع تشمل شورت راكب الدراجة النارية وسترات من التويد (نسيج صوفي خام) مزدوجة الصدر وقمصان الرجبي، وفقا لمجلة "فانيتي فير" الأمريكية في نسختها الإيطالية.

 

ومن أبرز قطع الملابس التي تم نسخها أو تقليدها على مدى عقود وحازت على مكانة خاصة في قلوب عشاق "أميرة القلوب"، بلوفر الذي أطلقته "Rowing Blazers" في مجموعتها الجديدة قبل بضعة أيام، والذي جاء نسخة طبق الأصل من سترة مميزة من الصوف لليدي ديانا، معروضة للبيع بنسختين للذكور والإناث، بسعر حوالي 430 يورو.

 

 

وصنعت العلامة التجارية الأمريكية التاريخ بإعادتها إطلاق كنزتين مرتبطتين ارتباطاً وثيقاً بالقطع التي ارتدتها الأميرة الراحلة، بما في ذلك سترة "الخروف الأسود black sheep" الشهيرة ذات الألوان الأحمر والأبيض والأسود التي كانت من توقيع (Warm & Wonderful).

 

 

وابتكرت علامة (Warm & Wonderful) سترة "الخروف الأسود" الأصلية في عام 1979، واشتهرت آنذاك عندما بدأت ديانا في ارتدائها في مباريات البولو للأمير تشارلز في ثمانينيات القرن الماضي.

 

ولم ينتج مؤسسا العلامة التجارية جوانا أوزبورن وسالي موير التصميم منذ عام 1994 وحتى الآن، ليعاد إصداره بنسخة تحمل التصميم الأصلي على يد علامة (Rowing Blazers).

 

أما القطعة الثانية التي أعادت (Rowing Blazers) إنتاجها فهي بلوفر الليدي ديانا الوردي والأبيض اللون المدون عليه شعار "أنا فاخر" (I’m a Luxury) من الأمام، ومن الخلف مطبوع عليه "القليل يمكن تحمل تكلفتها" (Few Can Afford) التي ارتدتها ديانا في أوقات فراغها أثناء اللعب مع طفليها ويليام وهاري.

 

 

 

وتشمل المجموعة التي تتراوح أسعارها من 48 دولاراً إلى 795 دولاراً سترات مزدوجة الصدر وبنطلونات مطابقة، ومثلها قصيرة للدراجات وبلوفرات من قماش تيري الفرنسي وحقائب صغيرة.

قد يهمّكِ أيضاً