يعود بقوة لموسم خريف وشتاء 2018-2019، ويلقى رواجاً كبيراً في صفوف الفاشينيستا وعاشقات الموضة، نظراً لقصته الواسعة المريحة وجيوبه الظاهرة عند الجانبين، ما يجعله القطعة الكاجوال الأبرز والأكثر شعبية لاسيما أنه يلائم التنقلات اليومية وأيام التسوق الطويلة. وتبرز القصة الضيقة منه، منحنيات الجسم وقوامه الرشيق وتمنحه في الوقت نفسه ستايلاً رياضياً مريحاً.

3 إطلالات متنوعة بسراويل الكارغو

رصدنا صيحة سروال الكارغو على منصات العرض لربيع وصيف 2019 مع دور أزياء عالمية، كفندي Fendi وألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti ودرياز فان نوتن Dries Van Noten وغيرها من الدور، التي ابتكرت تصاميم فضفاضة مريحة نسقت معها القمصان، والكنزات الصوفية وسترات البلايزر.

 

يضمن سروال الكارغو بفضل قصته الواسعة الراحة والعملية وحرية الحركة، وغالباً ما يكون باللون البيج أو الزيتوني أحد أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم مع ظهور للألوان الصاخبة كالبرتقالي والفوشيا والأبيض. كما تتزين بعض التصاميم بالنقوش المموهة، التي تضفي عليه طابعاً عسكرياً جريئاً وجذاباً.

 

صيحات جينز ستكون الأبرز لشتاء 2019

 

يمكنك الحصول على إطلالة جذابة وفريدة، من خلال كسر لروتين في تنسيق سروال الكارغو مع التي-شيرت والأحذية الرياضية واستبدالها بالأحذية ذات الكعب العالي، وذلك بهدف إضفاء لمسة من الأنوثة والأناقة على اللوك الذكوري الجريء. ولا شك أن المزج بين الأسلوبين الأنثوي والذكوري، يمنحك مظهراً إستثنائياً لافتاً ويجعلك محط أنظار الجميع. 

إطلعي على ألبوم الصور لتختاري الأسلوب الذي يلائمك! 

المزيد
back to top button