طرق غير تقليدية لارتداء التي-شيرت هذا الربيع

إن سعي المصممين إلى إدخال إلى تصاميمهم أصبح أعمق بكثير، وقد حان الوقت لارتدائ هذه القطعة بطرق مختلفة عما شهدناه في الأعوام الماضية حيث كان يتم تنسيقها مع أو مع لوك سروال الدنيم، وكلها تصب في خانة الإطلالة الكاجوال ليس أكثر. أما اليوم، فلم تعد كذلك. علماً أنها ليست بجديدة، إلا أنها ستصبح من أساسيات خزانتك في موسم الربيع القادم، لأنها ستمنح إطلالتك لمسة أنثوية أنيقة لن تتوقعينها.

 

إطلعي على أفضل الطرق لارتداء التي شيرت المطبوع هذا الموسم.

 

8 طرق تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن!

 


مع تنورة بقصة مستقيمة، ، سيبدو التي شيرت المطبوع في غاية الأنوثة والعصرية. اختاري التنانير المطبوعة إذا كنت صاحبة قوام رفيع أو بألوان حيادية إذا كنت صاحبة قوام ممتلىء.

 

 

لم يعد التي شيرت حكراً على سراويل السكيني الضيقة أو السراويل الرياضية بل يمكنك ارتداءه مع سروال تراوزر واسع لإطلالة مريحة وعلى الموضة. لا تترددي في تعزيز اللوك بحذاء ذات كعبٍ عالٍ.

 

 


إرتدي التي شيرت مع السروال الكلاسيكي وسترة الدنيم وبالطبع حذاء بكعبٍ عالٍ وأنت جاهزة لحضور اجتماع عمل أو حفل عشاء.

 

 

إن سراويل الدنيم الممزقة هي من الصيحات التي لا تزول، وهي حالياً الأكثر رواجاً فلمَ لا ترتدينها مع التي شيرت المطبوع؟

لتتجنبي اللوك الكاجوال، أضيفي نفحة أنثوية أنيقة مع الكعب العالي.

 

 

 

هل تعتقدين أن التي شيرت المطبوع خاص بالإطلالات الكاجوال وحسب؟ أنتِ مخطئة. فقد أصبحت هذه القطعة الأبرز على منصات العرض العالمية بعد أن تزاوجت مع أسلوب السهرة. كأن تختاري معها تنورة ماكسي من التول أو تنورة قصيرة مزينة بالترتر.

 

إن السترة الجلدية تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك، حيث سيبدو أنك قمت بجهود كثيرة للحصول عليها، إلا أنها في الوقع في غاية البساطة. اختاري الكلاتش والصندل ذات الكعب العالي لتعزيز هذا اللوك.

 

 

 

أضيفي قطعة غير متوقعة إلى ستايلك والبسي فوق التي – شيرت سترة بنقشة حيوانية.

 

 

إن السروال الجلدي سيبدو مميّزاً للغاية، إذا قمت بتنسيقه مع التي شيرت المطبوع. فلا تتردي في اعتماده مع زوج من الأحذية بكعبٍ عالٍ!

 

 

 

إطلالة أنثوية للغاية مع التنورة الواسعة المتوسطة الطول.

 

 

إبتكري لوك متناقض مع السروال أو الليغينغ المطبوع المنسق مع التي شيرت المطبوع، هكذا تحصلين على الأناقة دون أن تفقدي في الوقت نفسه جاذبية الإطلالة.

 

 

أحدث صيحة: الجوارب مع الصندل الصيفي، كيف ترتدينها؟

 

 

 

المزيد
back to top button